البحرين الان | طيران الخليج تستثمر في قادة المستقبل من خلال برنامج "الرواد" لتطوير القيادة | الخليج الان البحرينية

البحرين الان | طيران الخليج تستثمر في قادة المستقبل من خلال برنامج "الرواد" لتطوير القيادة | الخليج الان البحرينية
البحرين الان | طيران الخليج تستثمر في قادة المستقبل من خلال برنامج "الرواد" لتطوير القيادة | الخليج الان البحرينية

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر رحبت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - الأسبوع الماضي بالدفعة الأولى من موظفيها المشاركين في برنامج تطوير القيادة "الرواد"؛ حيث يهدف البرنامج إلى بناء قادة المستقبل من خلال ترسيخ ثقافة التدريب والتطوير بالناقلة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

البرنامج الذي يهدف أيضاً إلى تعزيز المرونة والقدرة على التكيف لقادة المستقبل في طيران الخليج من خلال إعداد وتمكين الموظفين الإداريين البحرينيين بالناقلة لإعدادهم للمستقبل وللمستوى التالي من أدائهم القيادي، سيشمل سلسلة من ورش العمل المتخصصة، والجلسات التحفيزية، وطرح الموضوعات ذات العلاقة بمتغيرات السوق، وورش العمل التدريبية التفاعلية.

تعليقًا على إطلاق البرنامج المذكور في فعالية أقيمت بهذه المناسبة، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي "يسعدنا أن يشارك 40 بحرينيًا في هذا البرنامج، مع انضمام الدفعة الأولى المكونة من 20 موظفًا إلى البرنامج قريبًا. هذه ليست سوى البداية، حيث سنقوم أيضًا بإطلاق المزيد من المبادرات التدريبية لضمان حصول جميع موظفي طيران الخليج على الفرصة لتطوير قدراتهم لدعم الأهداف والقيم الاستراتيجية للناقلة الوطنية. أتمنى لكل كفاءاتنا من المشاركين بالبرنامج كل التوفيق في تطوير مهاراتهم واستخدام نتائج هذا البرنامج في المساهمة في رحلة نجاح الناقلة".

تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في قواها العاملة البحرينية، وهي رائدة في مجال البحرنة في المملكة بتوفيرها الفرص للمواهب المحلية ذات الخبرة للعمل في مجالات مختلفة من أقسام وإدارات الناقلة. كما تواصل طيران الخليج توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب إدارية عليا من خلال التخطيط الدائم للتعاقب الإداري والتطوير الوظيفي المستمر.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر البحرين الان | طيران الخليج تستثمر في قادة المستقبل من خلال برنامج "الرواد" لتطوير القيادة | الخليج الان البحرينية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرينية مع اطيب التحيات.