«الطلاق وقع بينهما ثلاث مرات» .. مي: «ما أعرفش إني إتطلقت» .. «مي حلمي» تتخلص من فستان زفافها و«محمد رشاد» يحذفها من «صفحاته» .. القصة الكاملة للطلاق الذي أشعل مواقع التواصل

الموجز 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

إشتعلت مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان الثنائي "محمد رشاد ومي حلمي" انفصالهما عقب مرور حوالي عام على زواجهما الذي شهد الكثير من الخلافات منذ تحديده لأول مرة ومن ثم إلغاءه في نفس اليوم بسبب بعض المشاكل العائلية حتى قبل بضعه أيام.

ما أعرفش إني إتطلقت

أثارت الإعلامية المصرية مي حلمي جدلا كبيرا، في أول تعليق لها على انفصالها عن زوجها الفنان محمد رشاد.

مي كتبت، على خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام": "ردا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسميا حتى الآن، ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زي ما أنتم عرفتم بالظبط".

الإعلامية المصرية أضافت: "وآسفا حاولت اتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفه بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن".

ألغى متابعة صفحتها على موقع "إنستجرام"

وكان الفنان محمد رشاد قد فاجأ متابعيه بحذف صوره مع زوجته المذيعة مي حلمي، كما ألغى متابعة صفحتها على موقع "إنستجرام".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين انفصالهما في سرية تامة بعد وقوع خلافات متكررة بينهما الفترة الأخيرة، والتزم الثنائي الصمت.

رشاد يكشف الكواليس 

كشف محمد رشاد لمتابعيه تفاصيل انفصاله عن زوجته مي حلمي، بأن الطلاق وقع بينهما ثلاث مرات لهذا لا يجوز مواصلة الحياة الزوجية بينهما، وطلب من الجمهور أن يتجاوزا عن القصة وألا يتحدثوا عنها، مشيراً إلى أنه عاش مع زوجته أياماً حلوة وأخرى لم تكن جيدة.

كتب محمد رشاد قائلاً: "قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحيم (الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم.. الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي".

مي حلمي تتخلص من فستان زفافها بطريقتها الخاصة 

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «الطلاق وقع بينهما ثلاث مرات» .. مي: «ما أعرفش إني إتطلقت» .. «مي حلمي» تتخلص من فستان زفافها و«محمد رشاد» يحذفها من «صفحاته» .. القصة الكاملة للطلاق الذي أشعل مواقع التواصل في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموجز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموجز مع اطيب التحيات.