"تاسي" يواصل تراجعه في المستهل.. ومكاسب هامشية لـ"الموازي" | الخليج الان

"تاسي" يواصل تراجعه في المستهل.. ومكاسب هامشية لـ"الموازي" | الخليج الان
"تاسي" يواصل تراجعه في المستهل.. ومكاسب هامشية لـ"الموازي" | الخليج الان

الرياض ـ مباشر: جاء المؤشر العام للسوق السعودي باللون الأحمر في مستهل جلسة اليوم الأحد، في ظل أداء سلبي لقطاعي البنوك والمواد الأساسية، ليواصل خسائره للجلسة الثانية على التوالي، وارتفع مؤشر السوق الموازي "نمو" بشكل هامشي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتراجع مؤشر "تاسي" بنسبة 0.22% بحلول الساعة 10:35 بتوقيت السعودية، بخسائر بلغت 15.63 نقطة، ليصل إلى 7,240.4 نقطة.

وفي المقابل، جاء مؤشر "نمو" باللون الأخضر في هذه الأثناء، بارتفاع نسبته 0.02% مضيفا 0.6 نقطة إلى رصيده، ليصل إلى مستوى 3,201.01 نقطة.

وبلغت كميات التداول بالسوق الرسمي، حتى هذه اللحظات 12.86 مليون سهم بلغت قيمتها 315.6 مليون ريال بتنفيذ 11.47 ألف صفقة.

وعلى مستوى أداء القطاعات بـ"تداول"، فقد غلب عليها اللون الأحمر، بصدارة قطاع تجزئة الأغذية، الذي هبط 0.61%، وتراجع قطاعا المواد الأساسية والبنوك بنسبة 0.45% و0.43% على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، اقتصرت المكاسب على 6 قطاعات تصدرها قطاع التأمين بارتفاع نسبته 1.17%، وحقق قطاع الاتصالات ارتفاعا هامشيا بلغت نسبته 0.03%.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفيما يخص أداء الأسهم بالسوق الرسمي، فقد تصدر سهم "أنعام" الخسائر، بتراجع نسبته 2.2%، عند مستوى 14.68ريال، وكانت أعلى المكاسب لسهم "نادك" الذي صعد 4.8% إلى مستوى 32.15 ريال.

وعلى مستوى أسهم الموازي، فقد تصدر "الكثيري" الأسهم الرابحة، بارتفاع نسبته 1.58% عند مستوى 18 ريالا، وجاء "بحر العرب" في صدارة الخسائر، بتراجع نسبته 2.11% عند مستوى 12 ريالا.

وأنهى المؤشر العام للسوق السعودي- تاسي، جلسة الخميس الماضي باللون الأحمر، ليعاود خسائره بعد جلستين من الارتفاع، وسجل مؤشر السوق الموازي "نمو" أعلى خسائره في نحو شهرين.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر "تاسي" يواصل تراجعه في المستهل.. ومكاسب هامشية لـ"الموازي" | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.