أهم الأحداث المرتقبة بالسوق السعودي خلال الأسبوع المقبل | الخليج الان

الرياض ـ مباشر: يترقب المساهمون بسوق الأسهم السعودية "تداول"، خلال الأسبوع المقبل، الذي يمتد خلال الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر الجاري، مجموعة من الأحداث المهمة، في مقدمتها عقد الجمعية العامة وتوزيع الأرباح لعدد من الشركات.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ووفقا لإحصائية لـ "مباشر"، بناء على بيانات الشركات المدرجة، فسوف تعقد الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، غدا الأحد 8 أكتوبر، الجمعية العامة العادية، للتصويت على تعديل النظام الأساس للشركة واختيار أعضاء مجلس الإدارة الممثلين للحكومة.    

وتعقد شركة المراعي، غدا الأحد كذلك، الجمعية العامة غير العادية، للتصويت على زيادة رأس المال بنسبة 25%، إلى من 8 مليار ريال إلى 10 مليار ريال، عن طرق منح سهم مجاني لكل 4 أسهم.

وتبدأ الشركة السعودية للخدمات الأرضية، يوم الاثنين 9 أكتوبر توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثاني من 2017، بواقع 65 هللة للسهم، بقيمة 122 مليون ريال، تمثل 6.5% من رأس المال.   

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أهم الأحداث المرتقبة بالسوق السعودي خلال الأسبوع المقبل | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.