أهم 10 أحداث في الاقتصاد العالمي خلال الأسبوع الماضي | الخليج الان

أهم 10 أحداث في الاقتصاد العالمي خلال الأسبوع الماضي | الخليج الان
أهم 10 أحداث في الاقتصاد العالمي خلال الأسبوع الماضي | الخليج الان

مباشر: شهد الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الهامة، تضمنت إصدار وزارة العمل الأمريكية تقرير الوظائف الشهري للولايات المتحدة عن شهر سبتمبر الماضي، والذي أظهر تراجعاً للمرة الأولى منذ عام 2010.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

في حين تصاعدت التوترات الجارية على أرض إقليم "كاتالونيا"، بعد استفتاء شعبي أظهر رغبة الأغلبية في الانفصال عن إسبانيا، لتشهد أسواق الأسهم واليورو تراجعاً ملحوظاً مع ترقب تطورات الأزمة.

مسح.. بنوك تخفض توقعاتها لأسعار النفط

 خفضت بنوك من توقعاتها بشأن أسعار النفط، على الرغم من ارتفاعات الأسعار الأخيرة، وسط مخاوف نمو إنتاج الخام خلال العام المقبل.

البنك الدولي يرفع تقديرات نمو اقتصاد الصين في 2017 و2018

رفع البنك الدولي تقديراته للنمو الاقتصادي في الصين خلال العام الجاري عن توقعات السابقة، مع نظرة إيجابية للأداء الاقتصادي في آسيا.

"كاتالونيا": سنعلن الانفصال عن إسبانيا في غضون أيام

قال رئيس حكومة "كاتالونيا" إن الإقليم سيعلن استقلاله "فى غضون أيام"، وذلك بعد الاستفتاء الشعبي حول الانفصال عن إسبانيا، حيث حاز المقترح على تأييد 90% من الناخبين.

الأمين العام لأوبك يدعو لوضع سقف جديد للإنتاج في نوفمبر

صرح الأمين العام لمنظمة أوبك المصدرة للنفط، بأنه يجب التوصل إلى اتفاق بشأن سقف جديد للإمدادات في اجتماع نوفمبر القادم.

صندوق النقد يحذر من أزمة مالية جديدة بسبب الديون

حذر صندوق النقد الدولي، الحكومات التي تعتمد على الإنفاق الاستهلاكي المدفوع بالديون لتعزيز النمو الاقتصادي، مشيراً إلى خطر حدوث أزمة مالية عالمية جديدة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

"فيتش": النفط لن يتجاوز 60 دولاراً على المدى الطويل

حذرت وكالة "فيتش" من الضغوط التي قد تضع قيود على أسعار النفط على المدى الطويل، متوقعة استمرار الخام أدنى 60 دولاراً.

صادرات النفط الأمريكية ترتفع لمستوى قياسي

 قفزت الصادرات الأمريكية من النفط لمستوى قياسي خلال الأسبوع الماضي، ما يمُثل ضغطا على أسعار الخام في الوقت الذي تحاول فيه منظمة أوبك ضبط أسعار السوق.

تيريزا ماي: "أحصل على الدعم الكامل لمنصبي"

أكدت رئيسة الوزراء البريطانية أنها حصلت على الدعم الكامل من حكومتها، بعد دعوة رئيس حزب المحافظين السابق إلى منافسة قيادية.

الاقتصاد الأمريكي يفقد 33 ألف وظيفة خلال سبتمبر..والبطالة تتراجع لـ4.2%

فقد الاقتصاد الأمريكي آلاف الوظائف في الشهر الماضي للمرة الأولى منذ عام 2010، إلا أن معدل البطالة تراجع لأدنى مستوى في 17 عاماً تقريباً.

تسارع نمو الأجور في الولايات المتحدة خلال سبتمبر

 ارتفع معدل نمو الأجور في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي، في إشارة جيدة لتوقعات مسار التضخم ومعدل الفائدة في أكبر اقتصاد في العالم.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أهم 10 أحداث في الاقتصاد العالمي خلال الأسبوع الماضي | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.