الدولار يرتفع قبيل تقرير الوظائف | الخليج الان

الدولار يرتفع قبيل تقرير الوظائف | الخليج الان
الدولار يرتفع قبيل تقرير الوظائف | الخليج الان

مباشر: ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة مع ترقب تقرير الوظائف الشهري وبعد تمرير الكونجرس موازنة الولايات المتحدة لعام 2018.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكان مجلس النواب الأمريكي قد وافق على مشروع الموازنة الجديد للولايات المتحدة لعام 2018 بقيمة 4.1 تريليون دولار، وسط رغبة الحزب الجمهوري في دفع إجراءات الإصلاح الضريبي خلال وقت لاحق من العام الجاري.

وبحلول الساعة 8:05 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار أمام اليورو بنحو 0.1% إلى 1.1696 دولار، كما زاد أمام الين الياباني بنحو 0.2% عند 112.99 ين.

فيما صعدت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني عند 1.3067 دولار بنحو 0.4%، كما ارتفعت أمام الفرنك السويسري بنسبة 0.1% إلى 0.9796 فرنك.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتعلن الولايات المتحدة عن تقرير الوظائف ومعدل البطالة عن شهر سبتمبر في وقت لاحق من اليوم وتأتي التوقعات عن هذا الشهر سلبية متأثرة بالأعاصير التي تعرضت لها الولايات المتحدة والتي شكلت ضغط على سوق العمل.

وتُشير التوقعات إلى أن يستقر معدل البطالة عند مستوى 4.4%، كما تأتي تكهنات الوظائف التي أضافتها الولايات المتحدة في شهر سبتمبر عند 88 ألف وظيفة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الدولار يرتفع قبيل تقرير الوظائف | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى الاثنين 14 سبتمبر 2020 | الإعلان عن النطاق السعري للاكتتاب العام لشركة "بن داود القابضة" وبدء بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات | الخليج الان