الارشيف / تداول وأسواق مال

السبت 21 أكتوبر 2017 | "العبادي" يتجه للرياض لتوقيع اتفاقية مجلس التنسيق الثنائي | الخليج الان

مباشر: يبدأ رئيس الوزراء العراقي جولة إقليمية يستهلها بالعاصمة السعودية الرياض، لبحث الأوضاع العراقية وعدد من الملفات المهمة، وفقا لـ(وكالة الأنباء العراقية)

وتلقى حيدر العبادي دعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لحضور الاجتماع التنسيقي الأول بين البلدين الذي سيعقد في السعودية الأسبوع المقبل.

وتشمل جولة العبادي التي انطلقت اليوم، برفقة وفد رفيع يضم 10 وزراء ونحو 60 مستشارا، زيارة عواصم كل من مصر والأردن وتركيا وإيران، يناقش خلالها بجانب ملف الحرب على داعش، ملفات الاقتصاد والزراعة والمنافذ الحدودية.

كما تتضمن مباحثات العبادي، الأوضاع السياسية الأخيرة في العراق، وأبرزها الحملة العسكرية لاسترداد السيطرة على المنشآت الحيوية والنفطية الخاضعة للسيطرة الكردية، ردا على إجراء الإقليم لاستفتاء الانفصال.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السبت 21 أكتوبر 2017 | "العبادي" يتجه للرياض لتوقيع اتفاقية مجلس التنسيق الثنائي | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا