تداول وأسواق مال

الأربعاء 12 يونيو 2019 | صالح الهبدان رئيساً تنفيذياً لـ"طيبة" اعتباراً من بداية يوليو | الخليج الان

الرياض ـ مباشر: وافق مجلس إدارة شركة طيبة للاستثمار، على تعيين صالح بن هبدان بن عبدالله الهبدان رئيساً تنفيذياً للشركة اعتبارا من بداية يوليو / تموز المقبل.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأربعاء، إن مجلس الإدارة قرر تعديل تاريخ سريان استقالة الرئيس التنفيذي السابق قاسم بن عبدالغني الميمني، ليكون 30 يونيو / حزيران الجاري، بدلاً من 20 يوليو / تموز المقبل.

وأشارت إلى أن صالح الهبدان حاصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في الهندسة الصناعية من جامعة الملك سعود إلى جانب بكالوريوس الهندسة الصناعية من نفس الجامعة.

كما نوهت إلى أن لديه خبرة مهنية تمتد لأكثر من 27 سنة في مجال المقاولات العامة وتطوير الأعمال، وعمل في العديد من الشركات المحلية، وكان آخر منصب له هو منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيركون للمقاولات العامة.

وأعلنت الشركة، في مايو / أيار الماضي، عن استقالة الرئيس التنفيذي قاسم بن عبدالغني الميمني، من منصبه لظروف شخصية.

ترشيحات:

مساهمو "سدافكو" يقرون توزيعات الأرباح للنصف الثاني

أمانة الرياض تطلق خدمة "فوري بلس" لإصدار الرخص الإنشائية

البلدية السعودية تعلن تأهيل المتنافسين لمشروع"الملك سلمان للموارد البشرية" إلكترونياً

مبادرة سعودية لتقليص فترة بقاء أمتعة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز

الاتحاد الدولي للاتصالات يكلف السعودية بإدارة الشبكة العربية لحاضنات التقنية

بي.بي ترفع تقديراتها لاحتياطات النفط السعودي المؤكدة 12%

تعليمات جديدة لمستوردي الخضار والفاكهة بالسعودية

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأربعاء 12 يونيو 2019 | صالح الهبدان رئيساً تنفيذياً لـ"طيبة" اعتباراً من بداية يوليو | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا