أسواق | البنك الأهلي المصري الأول أفريقيا كوكيل للتمويل

أسواق | البنك الأهلي المصري الأول أفريقيا كوكيل للتمويل
أسواق | البنك الأهلي المصري الأول أفريقيا كوكيل للتمويل

كشف التقييم الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية عن البنوك خلال الـ9 شهور الأولى من عام 2017 حصول البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية وفي قارة أفريقيا عن القروض المشتركة التي قام البنك بإدارتها وتسويقها كوكيل للتمويل ومسوق، بحصة سوقية بلغت 16.6%، وبقيمة إجمالية بلغت 58 مليار جنيه مصري.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

كما أظهر التقييم أيضا حصول البنك على المركز السادس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كوكيل لتمويل القروض المشتركة بحصة سوقية بلغت 7.3%.

وقال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري إن القروض المشتركة التي قام البنك الأهلي المصري بإدارتها وترتيبها خلال عام 2017 تم توجيهها للعديد من القطاعات الاستراتيجية ومن أهمها قطاع مواد البناء وقطاع الكهرباء وقطاع البترول وقطاع التنمية العقارية.

وأوضح أبو الفتوح أن نجاح البنك الأهلي في الحفاظ علي تصدره للسوق المصرفية المصرية والافريقية في مجال القروض المشتركة وفقا لتقييم مؤسسة بلومبرج العالمية يرجع لاحترافية وسرعة أداء وكفاءة العاملين بقطاعات البنك المعنية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأفاد نائب رئيس البنك الاهلي المصري بأن مصرفه يتمتع بقاعدة رأسمالية ضخمة تربو حاليا على 86 مليار جنيه تتيح له فرصة ضخ تمويلات كبيرة سواء منفردا أو من خلال الاشتراك في تحالفات مصرفية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أسواق | البنك الأهلي المصري الأول أفريقيا كوكيل للتمويل في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى الاثنين 1 مارس 2021 | القوات الجوية السعودية والأمريكية تنفذان مناورات "التنين" | الخليج الان