الارشيف / السيارات

السبت 14 أبريل 2018 | صور تسريبية جديدة لمقصورة بي إم دبليو X5 موديل 2019 | الخليج الأن | khaleejnow.com

بدأت بي إم دبليو مؤخراً في العمل على تطوير كل موديلاتها من الـ SUV مع إضافة موديلات جديدة بتقنيات حديثة، وقد انتشرت العديد من الصور التجسسية لكل من X5 و X5 M، ولكن هذه المرة استطعنا الحصول على صور من داخل مقصورة X5 موديل 2019.

كما نلاحظ في الصور فإن داخلية X5 موديل 2019 ليست مختلفة كثيراً عن سابقتها، ولكن بعض التغييرات الملحوظة هي زيادة حجم شاشة نظام الترفيه، مع إعادة تصميم للكونسول المركزي ولوحة العدادات، بالإضافة إلى نقل زر تغشيل المحرّك ليكون جزء من الكونسول المركزي، كما تم تغيير تصميم أزرار التحكّم الموجودة على عجلة القيادة، ونلاحظ أيضاً وجود مساحة كبيرة للتخزين من الممكن أن تستخدم لوضع الهاتف الجوال أو المحفظة.

وأما بالنسبة لتصميم X5 موديل 2019 الخارجي، فإنّها تمتاز بشبك أمامي كبير، وأمامية ذات تصميم هجومي، مزودة بمصابيح جديدة، ونظراً لأنه تم تصميمها على قاعدة عجلات CLAR سوف يزيد ذلك من حجمها، ويخفف وزنها، فيما يسمح بزيادة في المساحة الداخلية، وسوف يتم تجهيز X5 موديل 2019 بالعديد من اختيارات مولدات الطاقة، من ضمنهم مولّد طاقة هجين، وبنسبة كبيرة سيتم تزويد أعلى فئاتها M50i بمحرّك مزدوج توربو V8 سعة 4.4 لتر.

سوف تقوم بي إم دبليو قريباً بالكشف عن موديل 2019 من X5، ومن المتوقع أن يتم طرحها في الأسواق في نهاية عامنا الجاري، فيما سيعتبر تمهيداً لتصنيع X7 جديدة ذات ثلاثة صفوف مقاعد مستوحاة من الموديل الجديد من X5.

 

 

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السبت 14 أبريل 2018 | صور تسريبية جديدة لمقصورة بي إم دبليو X5 موديل 2019 | الخليج الأن | khaleejnow.com في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري سعودى أوتو ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي سعودى أوتو مع اطيب التحيات.