الارشيف / السيارات

السبت 14 أبريل 2018 | كيا سبورتاج 2019 تظهر في صور تجسسية جديدة | الخليج الأن | khaleejnow.com

قامت كيا بتدشين الجيل الرابع من الكروس أوفر سبورتاج في خريف عام 2015، ومؤخراً تم التقاط بعض الصور التجسسية بتمويه شديد لموديل 2019 الجديد منها.

يظهر من الصور أنّ الشركة الكورية قامت بتجهيز سبورتاج 2019 بمصابيح أمامية جديدة، مع أربع مصابيح نهارية دائرية الشكل، بالإضافة إلى مصدّ أمامي مطوّر مع شريحة عريضة من الكروم، كما تمّ تغيير تصميم فتحات التهوية وإضافة مصابيح ضباب لها.

أبواب هذا النموذج المبدأي تم اخفاؤها بالتمويه، ولكن في صور تمويه سابقة ظهرت الأبواب بدون أي تعديلات، ولكن مهندسوا التصميم قاموا بعمل تطويرات على خلفية سبورتاج 2019، حيث زودوها بمصابيح LED خلفية جديدة، ومصدّ خلفي ببعض من التغييرات التي يمكن ملاحظتها رغم التمويه.

ونتوقع أن يتم عمل تغييرات على مقصورة سبورتاج 2019، التي ستتضمن فرش جديد، ونظام ترفيه محدّث، وأنظمة حديثة لمساعدة السائق، ونأمل أن تقوم كيا بتجهيز داخلية الكروس أوفر الجديدة بمواد ذات جودة أعلى وناقل حركة جديد.

بالنسبة للمحرّك، فإنّه لم يتم تأكيد أي أنباء عنه بعد، ولكن الموديل الأمريكي منها يأتي بمحرّك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 181 حصان وعزم دوران 175 رطل-قدم، وفي حالة اختيار العملاء لسبورتاج SX Turbo فإنّها تم تجهيزها بمحرّك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة تصل إلى 240 حصان وعزم دوران 260 رطل-قدم.

ومن المحتمل أن يتم استخدام نفس المحرّكات في سبورتاج 2019، ولكن نائب رئيس قسم الأبحاث والتطوير لمجموعة شركات هيونداي قد صرّح أنّ الشركة تعمل على عمل مولّد طاقة هجين بمحرّك كهربائي بقوة 48 فولت لهذا الموديل، فيما يضمن أداء أعلى واستهلاك أفضل للوقود.

 

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السبت 14 أبريل 2018 | كيا سبورتاج 2019 تظهر في صور تجسسية جديدة | الخليج الأن | khaleejnow.com في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري سعودى أوتو ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي سعودى أوتو مع اطيب التحيات.