عقب مشاركته نيابة عن جلالته في احتفالات اليوبيل الذهبي لاعتلاء سلطان بروناي العرش .. أسعد بن طارق يعود إلى البلاد | الخليج الان

عقب مشاركته نيابة عن جلالته في احتفالات اليوبيل الذهبي لاعتلاء سلطان بروناي العرش .. أسعد بن طارق يعود إلى البلاد | الخليج الان
عقب مشاركته نيابة عن جلالته في احتفالات اليوبيل الذهبي لاعتلاء سلطان بروناي العرش .. أسعد بن طارق يعود إلى البلاد | الخليج الان

بندر سِري بَجَوان ـ العمانية : عاد إلى البلاد أمس صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان والوفد المرافق لسموه قادما من بروناي دار السلام بعد أن شارك نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ في احتفالات اليوبيل الذهبي لاعتلاء جلالة السلطان حاجي حسن البلقيه العرش.
وكان في استقبال سموه لدى عودته معالي الشيخ عبدالله بن محمد السالمي وزير الأوقاف والشؤون الدينية ومعالي الشيخ محمد بن أحمد الحارثي مستشار الدولة ومعالي الشيخ سعود بن سليمان النبهاني مستشار الدولة ومعالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط وسعادة سيف بن محمد العبري أمين عام مكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان.
وقد رافق صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان وفد رسمي ضمّ كلا من : معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان، وسعادة الشيخ أحمد بن هاشل المسكري سفير السلطنة المعتمد لدى بروناي دار السلام، وسعادة خليفة بن حمد البادي مستشار بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان، وسعادة سيف بن أحمد الصوافي مستشار بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان.
وكان سموه قد غادر العاصمة البروناوية بندر سِري بَجَوان أمس وكان في وداع سموه لدى مغادرته مطار بروناي الدولي معالي بهين الحاج بدر الدين بن الحاج عثمان وزير الشؤون الدينية، وداتو بادوكا سري الحاج محمد جامع بن الحاج محمد شاه الإسلام المفتش العام للشرطة، وبهين تاويه داتو باكرما جايا العميد محمد تاويه بن عبدالله قائد القوات المسلحة، وعدد من كبار المسؤولين البورانيين، كما كان في وداع سموه والوفد المرافق له سعادة سفير السلطنة المعتمد لدى بروناي دار السلام وأعضاء السفارة.
وكان سموه قد بعث قبيل مغادرته الأجواء البروناوية برقية لجلالة السلطان حاجي حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام فيما يلي نصها: “إنه ليسعدني والوفد المرافق ونحن نغادر بلدكم الصديق ، أن نعرب لجلالتكم عن خالص شكرنا وبالغ تقديرنا على ما لمسناه منكم قيادة وحكومة وشعبًا من حفاوة استقبال وكرم ضيافة ، خلال مشاركتنا نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السُلطان قابوس بن سعيد المعظم سُلطان عُمان احتفالاتكم باليوبيل الذهبي لاعتلائكم العرش مشيدين بعمق ومتانة العلاقات بين السلطنة وبروناي دار السلام بفضل دعم القيادتين في كل منهما وندعو الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم على الدوام لخدمة شعبكم وبلدكم ، وأن يديم عليكم المولى جلّت قدرته نعم الصحة والعافية ، وأن يحقق للشعب البروناوي الصديق في ظل قيادتكم المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورفعة ونماء”.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر عقب مشاركته نيابة عن جلالته في احتفالات اليوبيل الذهبي لاعتلاء سلطان بروناي العرش .. أسعد بن طارق يعود إلى البلاد | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن (عمان) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن (عمان) مع اطيب التحيات.