طيران السلام يسير رحلاته إلى مطار دبي الدولي | الخليج الان

طيران السلام يسير رحلاته إلى مطار دبي الدولي | الخليج الان
طيران السلام يسير رحلاته إلى مطار دبي الدولي | الخليج الان

بواقع رحلتين في اليوم

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

مسقط ـ العمانية: دشن طيران السلام أمس أولى رحلاته اليومية المباشرة من مطار مسقط الدولي إلى مطار دبي الدولي بواقع رحلتين في اليوم.
وقال محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام ان الأعوام الماضية شهدت زيادة كبيرة في عدد المسافرين ما بين مسقط ودبي. وعلاوة على كونه بوابة لإحدى أبرز الوجهات للسياحة والترفيه والأعمال على مستوى العالم، فإن مطار دبي الدولي أحد أكبر المطارات على مستوى المنطقة وأكثرها حركة وديناميكية، كما أنه يشكل محطة أساسية تربط شبكة كبيرة من الوجهات في جميع أنحاء العالم.
وأضاف في المؤتمر الصحفي ان قرار الشركة بتسيير الرحلات اليومية من مطار مسقط الدولي إلى مطار دبي الدولي استجابة للطلب المتزايد من المسافرين لرحلات اقتصادية إلى هذه الوجهة الأكثر شعبية موضحا انه على ثقة في أن ما تقدمه الشركة في هذه الرحلات من مواعيد مناسبة وأسعار اقتصادية سيسهم في تعزيز أواصر التعاون بين السلطنة والإمارات العربية المتحدة.
وسوف يواصل طيران السلام تسيير رحلاته إلى مطار آل مكتوم الدولي حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري حيث سيتم بعدها تحويل كافة الرحلات إلى مطار دبي الدولي.
ويعمل طيران السلام مع وزارة السياحة للمساهمة في إثراء تجربة ضيوف وزوار السلطنة، حيث قال سالم بن عدي المعمري المدير العام للترويج السياحي إن السلطنة تعتبر من أجمل الوجهات السياحية في المنطقة وتستقطب أعدادًا كبيرة من الوفود السياحية القادمة من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالعطل العائلية أو للاستمتاع بمختلف أنواع المغامرات والرحلات البيئية والثقافية.. معربا عن سعادته بالتعاون مع طيران السلام لتوفير خيارات سفر اقتصادية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكي يتمكنوا من زيارة السلطنة والتعرف على معالمها السياحية المتنوعة.
ويواصل طيران السلام منذ تدشينه التزامه نحو إعادة تعريف تجربة الطيران الاقتصادي والمساهمة في تعزيز مستوى النقل الجوي على مستوى المنطقة. ومع التوسع الذي تشهده شبكة وجهاته، سيركز طيران السلام على تقديم خدمات تلبي متطلبات وتطلعات الضيوف للوجهات غير المستغلة والقصيرة المدى.
وتضم شبكة وجهات طيران السلام حاليا كلا من مسقط وصلالة وصحار ودبي وجدة وكراتشي وسيالكوت.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر طيران السلام يسير رحلاته إلى مطار دبي الدولي | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن (عمان) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن (عمان) مع اطيب التحيات.