بدر بن حمد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة بلجيكا فـي بروكسل | الخليج الان

بدر بن حمد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة بلجيكا فـي بروكسل | الخليج الان
بدر بن حمد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة بلجيكا فـي بروكسل | الخليج الان

بروكسل -العمانية:
التقى معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي الأمين العام لوزارة الخارجية مع معالي ديديير ريندرز نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في مملكة بلجيكا بمكتبه في بروكسل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا والتطورات ذات الاهتمام المشترك.وأكد الجانبان على الاهتمام المشترك لتطوير وتوسيع وتشجيع مجالات التعاون الثنائي والشراكة في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليم.
وكان معالي السيد الأمين العام لوزارة الخارجية قد أجرى مشاورات مفصلة مع معالي ديرك آختن الأمين العام لوزارة الخارجية في بروكسل، استعرضا خلالها مسار العلاقات الثنائية وسُبل تعزيزها واكتشاف المزيد من مجالات التعاون والتبادل المعرفي فضلا عناستكمال عدد من الاتفاقيات الداعمة لعلاقات الصداقة والشراكة.
وقد أكد الجانبان حرصهما المشترك على الدفع بعجلة التعاون الثنائي بما يُسهم في نمو المنافع المتبادلة وتعزيز المصالح بين البلدين والشعبين الصديقين.
حضر اللقاءات من الجانب العماني سعادة السفير نجيم بن سليمان العبري سفير السلطنة لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتها لدى الاتحاد الأوروبي والوزير المفوض عرفه بن فريجون سمير نائب رئيس بعثة السلطنة في بروكسل والوزير المفوض عبدالعزيز بن موسى الخروصي نائب رئيس دائرة مكتب الأمين العام للبرامج والاتصالات، كما حضرها من الجانب البلجيكي عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية البلجيكية .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بدر بن حمد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة بلجيكا فـي بروكسل | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن (عمان) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن (عمان) مع اطيب التحيات.

التالى الأحد 1 نوفمبر 2020 | بنك ظفار يتعاقد مع ويلز فارجو لتقديم خدمة تعقب المدفوعات الدولية | الخليج الان