السعودية الآن | 4 أندية «DONE».. و3 «waiting» | الخليج الأن

السعودية الآن | 4 أندية «DONE».. و3 «waiting» | الخليج الأن
السعودية الآن | 4 أندية «DONE».. و3 «waiting» | الخليج الأن
© Okaz قدمت بواسطة شعار بطولة كأس العالم للأندية.

«عكاظ» (جدة)

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب ينتظر محبو وعشاق كرة القدم في العالم أجمع سحب قرعة كأس العالم للأندية 2017 التي ستقام في الإمارات بمشاركة سبعة فرق، وذلك يوم غد (الإثنين) في مدينة أبوظبي.

وتجرى القرعة في أبوظبي لتحديد هيكل البطولة وصولا إلى نهائي كأس العالم للأندية FIFA، كما تم تحديد هوية أربعة أندية إلى الآن، ولا تزال الفرق الثلاثة الأخرى مجهولة، كما تقرر نقل مراسم القرعة على الهواء مباشرة يوم 9 أكتوبر عبر الموقع الرسمي «FIFA.

com».

وبالنظر إلى أنه تم تحديد هوية أكثر من نصف المتنافسين في كأس العالم للأندية FIFA 2017 الذين يعدون أنفسهم للسفر إلى الشرق الأوسط في ديسمبر القادم، ستكون المحطة المهمة القادمة هي القرعة الرسمية التي ستجرى في أبوظبي بتاريخ 9 أكتوبر، بينما يعرف أن فريقي الجزيرة وأوكلاند سيتي سيستهلان منافسات البطولة التي تشارك فيها سبعة أندية، إلا أن أطراف المواجهات التالية لم تتحدد بعد.

مراسم القرعة

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ستجرى المباراة الأولى بين بطل الدوري الإماراتي نادي الجزيرة، ونظيره الفائز بلقب دوري أبطال أوقيانوسيا نادي أوكلاند سيتي، أما في مباراتي الدور الثاني (المواجهتان رقم 2 و3)، فإن الفائز من المواجهة الأولى ينضم إلى نادي باتشوكا المكسيكي، والفائزين بدوري أبطال آسيا ودوري أبطال أفريقيا، إذ سيتم فرز هذه الأندية بشكل عشوائي وتحديد هوية الفرق المتواجهة، وستجرى المباراتان في أبوظبي بتاريخ 9 ديسمبر.

وفي نصف النهائي، ستحدد القرعة هوية خصمي ريال مدريد والنادي المتوج بلقب كوبا ليبرتادوريس من بين الفريقين الفائزين من المواجهتين رقم 2 و3، في خطوة أخرى نحو معرفة هوية الناديين المزاحمين على اللقب العالمي.

يذكر أن كل فريقين يتعرضان للهزيمة في ربع النهائي ونصف النهائي سيخوضان مواجهة لتحديد صاحبي المركزين الخامس والثالث على التوالي، وستجرى مباراة تحديد ثالث الترتيب في الملعب الذي يشهد في وقت لاحق من اليوم نفسه تنظيم موقعة النهائي، وذلك بتاريخ 16 ديسمبر في أبوظبي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | 4 أندية «DONE».. و3 «waiting» | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.