السعودية الآن | الظويهر: الدكتوراه الفخرية تتويج مستحق لملك الحزم والعزم | الخليج الأن

السعودية الآن | الظويهر: الدكتوراه الفخرية تتويج مستحق لملك الحزم والعزم | الخليج الأن
السعودية الآن | الظويهر: الدكتوراه الفخرية تتويج مستحق لملك الحزم والعزم | الخليج الأن
© Sabq News قدمت بواسطة

رفع الكاتب والباحث هلال بن معصود الظويهر أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزبز آل سعود -حفظه الله -بمناسبة حصوله على الدكتوراه الفخرية من معهد روسيا العالمي تقديرًا لدوره - أيده الله - في خدمة السلام والوئام وتعزيز العلاقات السعودية الروسية، مشيرًا إلى أن هذه الشهادة هي تتويج مستحق لملك الحزم والعزم الذي رسم سياسته على تأطير السلم والأمن ومحاربة التطرف والإرهاب كانت محل تقدير سياسي العالم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأوضح الظويهر أن الملك سلمان منذ توليه مقاليد الحكم في المملكة سخر وقته وكرس جهده في نشر ثقافة التسامح والمحبة والسلام بين الشعوب قاطبة من خلال قرارات تاريخية كانت وما زالت محل تقدير كبير من مختلف القيادات السياسية الذين تناولوا سيرته بكل فخر واقتدار لما حملته هذه السيرة العطرة من جهد كبير في إرساء الأمن والسلم والتعايش السلمي بين كل الشعوب.

وأردف: "لم تقتصر سياسة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على الجهود الأمنية والسلمية بل امتدت للعمل الإنساني الكبير والمتمثل في مركز الملك سلمان للإغاثة والذي أضحى منارة إشعاع وإنسانية ساهم في رفع البلاء والضر عن ملايين البشر في بعض البلدان التي حدثت في نوازل وصراعات".

ونوه بما تجده العلاقات السعودية الروسية من عناية كبيرة من لدن خادم الحرمين الشريفين تمحورت هذه العناية خلال هذه الزيارة التاريخية والتي لاقت ترحيبًا كبيرًا من لدن فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والشعب الروسي، لافتًا إلى ما نتج منها من قرارات واتفاقيات تاريخية سوف تغير من خريطة الطريق في الشرق الأوسط ودول العالم أجمع متجهة نحو السلام والتطور في الاقتصاد والسلاح والتعليم والتقنية والطاقة والترفيه وكلها تصب في مصلحة الدولتين العظيمتين.

من ناحية أخرى، ثمّن الباحث الظويهر القرارات التاريخية للملك سلمان في السماح للمرأة بقيادة المرأة ودعم كل ما يكفل مصالح المواطن، مشيدًا في هذا الصدد بجهود سمو ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بِما يوليه من اهتمام بالغ ورعاية مستمرة وجهد متواصل في خدمة الوطن والمواطن محليًا وخارجيًا على الرغم من ارتباطات سمو ولي العهد الدولية والتي لسموه اليد العليا في حلها وتحمل مسؤولياتها.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وطالب في ختام التصريح كل مواطن سعودي بالالتفاف حول قيادته الحكيمة وولاة أمره حفظهم الله ضد كل من يريد في هذا الوطن الغالي الكيد والإرهاب والفتنة.

]]>

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | الظويهر: الدكتوراه الفخرية تتويج مستحق لملك الحزم والعزم | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.