الارشيف / الخليج الآن / أخبار السعودية

السعودية الآن | طقس الخميس.. عوالق ترابية وسحب رعدية وسماء غائمة | الخليج الأن

© Sabq News قدمت بواسطة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- فرصة تكوّن الضباب خلال أوقات الصباح الباكر على الأجزاء الساحلية لغرب المملكة؛ في حين يستمر تأثير العوالق الترابية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية، على أجزاء من وسط وشرق المملكة، كما تكون السماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة، تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات مكة المكرمة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15- 42كم/ساعة على الجزء الشمالي، وجنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15- 35كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج؛ بينما تكون على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15- 40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

]]>

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | طقس الخميس.. عوالق ترابية وسحب رعدية وسماء غائمة | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.