الارشيف / الخليج الآن / أخبار السعودية

السعودية الآن | "الهاجري" عن حصده وسامَ "الشاب النموذج" بالجامعة العربية: دعم القيادة | الخليج الأن

© Sabq News قدمت بواسطة

رفع الشاب محمد بن عايض الهاجري سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي، التهنئة والتبريك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله، بحصوله على وسام "الشاب النموذج".

وثمّن "الهاجري" الاهتمام والدعم الذي يتلقاه الشباب السعودي من القيادة الرشيدة؛ لافتاً إلى أن هذا ما تؤكده رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وما تشتمله من مبادرات وبرامج تهدف لخدمة الشباب وتمكينهم ليساهموا في بناء مستقبل المملكة.

وأضاف في تصريح صحفي بمناسبة حصوله على وسام "الشاب النموذج" عن المملكة من جامعة الدول العربية بالقاهرة: لولا الله ثم الرعاية والدعم والمتابعة التي أجدها من القيادة الرشيدة -حفظهم الله- لما تحقق هذا الإنجاز الكبير الذي نرجو أن يضيف إلى قائمة منجزات شباب هذا الوطن، وما حققه الشباب السعودي من إنجازات وإبداعات على المستوى المحلي والعالم.

ولفت إلى أن الشباب السعودي -ولله الحمد- قادر على تحقيق ما يكلف به من مهام، والإسهام في بناء المستقبل ونهضة المملكة.

جدير بالذكر أن جامعة الدول العربية كرّمت "الهاجري"، بوسام "الشاب النموذج" لهذا العام 2017؛ تقديراً لإسهامه المتميز وإنجازاته خلال حفل أقيم برعاية الأمين العام للجامعة، أحمد أبو الغيط، وبحضور عدد من أصحاب المعالي وممثلي الدول العربية.

]]>

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | "الهاجري" عن حصده وسامَ "الشاب النموذج" بالجامعة العربية: دعم القيادة | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.