السعودية الآن | 3.5 مليون متابع لـ «البلدية» على تويتر.. والوزارة: نرحب بالآراء | الخليج الأن

السعودية الآن | 3.5 مليون متابع لـ «البلدية» على تويتر.. والوزارة: نرحب بالآراء | الخليج الأن
السعودية الآن | 3.5 مليون متابع لـ «البلدية» على تويتر.. والوزارة: نرحب بالآراء | الخليج الأن
© Okaz قدمت بواسطة 3.5 مليون متابع لـ «البلدية» على تويتر.. والوزارة: نرحب بالآراء

عكاظ (الرياض)

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية ترحيبها بالأفكار التي تتلقاها عبر قنوات التفاعل الإجتماعي، حول برامجها ومشروعاتها والخدمات التي تقدمها هي والأمانات والبلديات، والتي تهدف للاستفادة منها في الارتقاء بجودة حياة سكان المدن وتحقيق رضا المواطنين عن جودة الخدمات البلدية والعامة مع اعتماد آلية لتحليل النتائج بصفة دورية للاستفادة منها في تحديد أولويات التطوير ومعرفة انطباعات المجتمع عن الخدمات والأفكار وبحث سبل الإفادة من الأفكار المبتكرة والهادفة في تنفيذ خطط تطوير وتحسين الخدمات البلدية.

وفيما دعت الوزارة جميع المواطنين والمختصين في مجالات العمل البلدي, إلى التفاعل معها وإبداء آرائهم ومقترحاتهم بشأن الخدمات والأنشطة والأنظمة واللوائح البلدية، لفتت إلى أن عدد المتابعين لحسابها وحسابات عدد من الأمانات والبلديات على تويتر بلغ أكثر من 3,500,000 متابع في جميع المناطق، فيما تركز في حسابها على الانستغرام على عرض عدد كبير من الصور والمواد الفيلمية المختصرة للتعريف بأعمال الوزارة ومشروعاتها وأنشطتها لتطوير وتحسين الخدمات البلدية، وكذلك جهود الأمانات والبلديات والمجالس البلدية، إلى جانب تكليف فريق من المختصين القائمين على إدارة الحساب بالرد والتفاعل مع المتابعين على مدار اليوم.

كما أكدت الوزارة حرصها على مضاعفة عدد المتابعين لحسابها على يوتيوب الذي يتم من خلاله نشر الأخبار ومقاطع فيديو لأبرز الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة والأمانات والبلديات، وكذلك الاحتفالات بتدشين المشروعات الجديدة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ولفتت إلى نجاح خطتها في تنامي عدد المتابعين لحسابها على موقع فيسبوك خلال الفترة الماضية وتضاعفهم بنسبة 100% تقريباً من خلال التواصل المباشر والتفاعل مع المتابعين على مدار اليوم والسرعة في الرد على جميع الاستفسارات والتعليقات ونشر الأخبار والصور الخاصة بمشروعات الوزارة والأمانات وأعمال المجالس البلدية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | 3.5 مليون متابع لـ «البلدية» على تويتر.. والوزارة: نرحب بالآراء | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.