الارشيف / الخليج الآن / أخبار السعودية

السعودية الآن | بوتين يدعو إلى قتل الإرهابيين العائدين لبلدانهم | الخليج الأن

© Okaz قدمت بواسطة فلاديمير بوتين

«عكاظ»(جدة)

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس (الأربعاء) إلى كشف الإرهابيين الأجانب العائدين إلى بلدانهم من سورية والعراق وقتلهم بشكل عاجل، بحسب ما أفادت وكالة «سبوتنيك» الروسية.

وطالب الرئيس الروسي، في الاجتماع الـ16 لرؤساء هيئات الأمن، المجتمع الدولي الابتعاد عن ازدواجية المعايير في محاربة الإرهاب.

وقال: «نعم نؤيد النهج المتكامل في محاربة الإرهاب وانتشار أفكاره وتمويل التشكيلات المسلحة غير الشرعية، ونرفض ازدواجية المعايير في سياسة محاربة التهديد الرئيسي».

وأفاد بوتين أن الإرهابيين من سورية والعراق غيروا التكتيك وبدأوا تشكيل قواعد استناد جديدة في دول أخرى بالمنطقة، مشيرا إلى أن فعاليات محاربة الإرهاب في سورية والعراق لم تؤد بعد إلى تدمير البنى التحتية والقدرة القتالية للإرهابيين.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | بوتين يدعو إلى قتل الإرهابيين العائدين لبلدانهم | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.