السعودية الآن | 8.8 مليون متابع لشركات الاتصالات بالمملكة على "تويتر" .. هذا معدل التجاوب | الخليج الأن

السعودية الآن | 8.8 مليون متابع لشركات الاتصالات بالمملكة على "تويتر" .. هذا معدل التجاوب | الخليج الأن
السعودية الآن | 8.8 مليون متابع لشركات الاتصالات بالمملكة على "تويتر" .. هذا معدل التجاوب | الخليج الأن
© Sabq News قدمت بواسطة

كشف تقرير حديث حول متابعي شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية على "تويتر"، خلال شهر سبتمبر الماضي، عن وصول عدد متابعي الشركات الثلاث: (الاتصالات السعودية STC، وموبايلي، وزين)، إلى أكثر من 8.88 مليون متابع على "تويتر".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال التقرير الصادر عن "لوسيد" المتخصّصة في رصد ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية: "الاتصالات السعودية" تصدّرت عدد المتابعين بأكثر من 3.7 مليون متابعـ وجاءت "موبايلي" في المرتبة الثانية بما يزيد على 3.5 مليون متابع، ثم "زين" بنحو 1.6 مليون متابع.

وأضاف: حساب "الاتصالات السعودية" شهد تفوقاً ملحوظاً بالتجاوب مع العملاء خلال 60 دقيقة رغم استقبالها العدد الأكبر من الأسئلة بواقع عشرة آلاف سؤال في سبتمبر الماضي، فيما وصلت مدة الرد على العملاء في حساب "موبايلي"، إلى أكثر من ست ساعات، أما بالنسبة لحساب "زين" فكانت مدة الاستجابة تراوح بين ساعة وساعتين.

وأردف التقرير: معدل التفاعل اليومي بلغ 24.5 ألف متابع للاتصالات السعودية و2.7 ألف متابع يوميا لموبايلي، و853 متابع يومياً لشركة زين.

وتناول التقرير معدل التفاعل في اليوم الوطني 23 سبتمبر الماضي؛ حيث وصل عدد المتفاعلين مع الاتصالات السعودية 197.2 الف متابعة وتفاعل، فيما بلغ عددهم في موبايلي 13.500 تفاعل، بينما بلغ عددهم في زين 2300 متابعة.

وقال التقرير: منشورات الاتصالات السعودية في أثناء الاحتفال باليوم الوطني تصدرت في عدد المتابعين؛ حيث بلغ عددهم 237 الف تفاعل بما فيها الردود والإعجاب وإعادة التغريدات، بينما وصلت في موبايلي إلى نحو سبعة آلاف عملية تفاعل، أما بالنسبة لزين فقد فبلغت أربعة آلاف تفاعل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ورصد التقرير ارتفاع معدلات متابعة الإناث في شركة الاتصالات السعودية بواقع 31.3 %، مقابل 68.7 %‏ من الذكور، بينما بلغت نسبة متابعة الإناث في موبايلي 25.2 % مقابل 74.8 % من الذكور، أما زين فقد بلغت نسبة الإناث 22 % مقابل 78 % من الذكور.

وبشأن انطباع عملاء الشركات الثلاث، فقد جاءت الاتصالات السعودية في المقدمة بمستوى إيجابي نسبته 46.1 % ونسبة 40.3 % محايد، بينما بلغت النسبة بموبايلي 41.8 % إيجابي و50.3 % محايد، أما زين فقد سجلت 29.1 % إيجابي و39.3 % محايد.

]]>

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | 8.8 مليون متابع لشركات الاتصالات بالمملكة على "تويتر" .. هذا معدل التجاوب | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.