السعودية الآن | «المياه» تحرم 1100 طالب بالدمام من الدراسة ثلاثة أيام | الخليج الأن

السعودية الآن | «المياه» تحرم 1100 طالب بالدمام من الدراسة ثلاثة أيام | الخليج الأن
السعودية الآن | «المياه» تحرم 1100 طالب بالدمام من الدراسة ثلاثة أيام | الخليج الأن
© Alyaum قدمت بواسطة

صرفت إدارة مجمع تعليمي في الدمام طلابها والبالغ عددهم قرابة 1100 طالب مبكرًا في الأيام الثلاثة الماضية، بعد انقطاع المياه عن المجمع، وقيام قائد المجمع التعليمي بإخطار أولياء أمور الطلاب عبر رسائل نصية للحضور لاستلام أبنائهم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال مدير مجمع سليمان بن عبدالملك التعليمي بحي المحمدية بالدمام في رسالته إلى أولياء أمور الطالب على جوّالاتهم المسجلة لدى إدارة المدارس: «بسبب انقطاع المياه بالمدرسة فسيكون خروج الطلاب الساعة 30: 9 صباحًا».

وحررت إدارة المدرسة محضرًا بالواقعة متضمنًا الأسباب الرئيسية وراء الانصراف المبكر للطلاب، وأخطرت إدارة التعليم بالمشكلة منذ حدوثها.

وأبدى أولياء أمور طلبة بالمدرسة المتضررة استياءهم من انقطاع المياه لمدة 3 أيام، مضيفين إن عددًا من الطلاب تعرضوا لمشكلات صحية، مشيرين إلى وجود حالات مرَضيّة لدى بعض الطلبة، الأمر الذي يستدعي توافر المياه بشكل مستمر لقضاء بعض الاحتياجات، معتبرين استمرار هذه المشكلة لمدة ثلاثة أيام أمرًا غير مقبول على الإطلاق، منتقدين تراخي إدارة المدرسة عن معالجة المشكلة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي بإدارة تعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن انقطاع المياه عن مجمع سليمان بن عبدالملك التعليمي جاء نتيجة خلل طارئ في شبكة توريد المياه، مؤكدًا مباشرة فريق الصيانة والتشغيل لإصلاح الخلل حفاظًا على صحة الطلاب والحاجة لدورات المياه، مضيفًا إن إدارة المدرسة عمدت منذ اليوم الأول لتعليق الدراسة في التاسعة والنصف صباحًا ودعوة أولياء الأمور وتأمين حافلات المواصلات والنقل المدرسي تمهيدًا لصرف الطلاب من المدرسة والعودة للمنازل استنادًا للصلاحية الممنوحة لقائد المدرسة في هذا الشأن.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | «المياه» تحرم 1100 طالب بالدمام من الدراسة ثلاثة أيام | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.