الرياضة الان | بيسيرو: شباب الأهلي عادلنا بـ «التمثيل» وكل قرارات التحكيم ضدنا | الخليج الآن

الرياضة الان | بيسيرو: شباب الأهلي عادلنا بـ «التمثيل» وكل قرارات التحكيم ضدنا | الخليج الآن
الرياضة الان | بيسيرو: شباب الأهلي عادلنا بـ «التمثيل» وكل قرارات التحكيم ضدنا | الخليج الآن

متابعة:مسعد عبد الوهاب

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

دفع شباب الأهلي دبي ثمن التراخي وفرط في فوز بمتناوله قبل أن يعود الشارقة ويدرك التعادل ثم التقدم 3- 2، ليدرك «الأحمر والأخضر»التعادل بعد ذلك في الوقت القاتل 3 - 3 بركلة جزاء كانت مثار جدل وأخذ ورد عقب مباراة الفريقين في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم على أرض استاد راشد، والتي تعد أول مباراة تجمع الفريقين بكيانهما الجديد بعد الدمج. ظهر شباب الأهلي بوجهين مختلفين تماما في شوطي المباراة، فبعد أن تقدم بهدفين وأنهى الشوط الأول بفارق هدف، وكانت له الأفضلية في الأداء، دخل الشوط الثاني بوجه آخر وظهر التراخي ونسي اللاعبون أن كرة القدم ما لها كبير، في الوقت الذي دخل الشارقة مدعوما برغبة في تحقيق بداية جديدة يتخلص فيها من عثرته منذ بداية الموسم فنشط وحاول وخلخل دفاع المضيف الذي عابه عدم الارتكاز بشكل جيد وظهور أخطاء استغلها «الأبيض والأزرق» الذي لعب ناقصا منذ الدقيقة 18 بعد طرد حارس مرماه أحمد ديدا.
أكد كاتلين المدرب المساعد لشباب الأهلي الذي قاد الفريق من الملعب بدلا من المدير الفني كوزمين الذي تابع من المدرجات تنفيذا لعقوبة الإيقاف، أن حالة الاسترخاء التي لازمت فريقه في بداية الشوط الثاني هي السبب المباشر في التعادل وخسارة نقطتين، مضيفا الفريق عانى من حالة ارتباك بعدما تمكن الشارقة من التسجيل وهذا أثر على التركيز وقد أوضحت قبل المباراة أنها ستكون صعبة ولكن هذا النوع من المواجهات يساعدنا على معرفة أخطائنا والعمل من أجل تصحيحها.
وأضاف: لا يوجد عذر لنا فعندما نلعب أكثر من 70 دقيقة بزيادة لاعب وتنتهي الأمور إلى التعادل لا يمكن القبول بالأعذار، ونعترف بأننا لم نكن جيدين في الشوط الثاني وفرطنا في الفوز الذي كان بين ايدينا، ولا يمكن القول بأن الدفاع يتحمل المسؤولية، فالفريق بكامله يدافع والكل يهاجم أيضا، وقد عانينا كثيرا في الهجمات المرتدة ويجب أن نعالج ذلك.
من جهته، بدا بيسيرو مدرب الشارقة منفعلا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة تأثرا بضياع فرصة الفوز التي كانت بمتناول فريقه الذي لعب بنقص عددي مدة 72 دقيقة وتقدم حتى الدقيقة 85، وقال: أبارك لفريقي وللاعبين وللجمهور على الصورة التي ظهر بها الفريق فليس سهلا أن نخسر مباراة بهذا الشكل، وكنا نلاعب شباب الأهلي ندا بند وفقدنا سيطرتنا بعد 15 دقيقة فاستقبلنا هدفين بعدها صححنا المسار وتمكنا بالثقة والحافز من خلق فرص أن نتعادل ونتقدم 3 - 2.
وأضاف: الخصم تعادل معنا بركلة جزاء كان فيها تمثيل كبير من اللاعب المهاجم ويمكن أن تكون زاوية رؤية الحكم من الخلف، وقد لعبنا 5 مباريات وفي كل مباراة تحتسب أخطاء ضدنا وركلات جزاء تحتسب علينا ولا تحتسب لنا، وأنا أعرف أن الحكام مستواهم جيد لكن ممكن أن يخطئوا كأي بشر ومثل كل الحكام على مستوى العالم، لكني أعتقد حتى الآن أن الأخطاء ضدنا وأكرر أنا لا أهاجم الحكام لكن لسوء الحظ الأخطاء ضدنا، ولكن أنا لا أهاجم الحكام ولا أريد أن يفكروا في أن نادي الشارقة ضد التحكيم فالأخطاء تحدث في كل مكان بالعالم.
وأضاف: كل الناس تعرف مشاكلنا ونطلب من جمهورنا الهدوء فقد بدأنا في 8 يوليو واللاعبون الأجانب وصلونا في آخر سبتمبر وويلتون تمرن منذ أقل من عشرة أيام، وأطمئن الجمهور بأن فريقنا سيكون جيدا وسيظهر بصورة أفضل خلال شهر من الآن، فقط نحن نحتاج الهدوء والأجانب جيدون ويحتاجون فقط وقتا للانسجام مع الفريق.
وختم بالقول: أنا سعيد جدا بأداء فريقي وباق لنا 3 مباريات بالمجموعة سنسعى من خلالها للتأهل.
وفي رده على سؤال بخصوص طرد حارس المرمى ديدا قال: اي لاعب يخطئ وأي مدرب هو المسؤول الأول وأنا شخصيا لا أحب البطاقة الحمراء، وأفضل أن استقبل هدفا بدلا من أن يخسر الفريق جهود لاعب وأتصور أن أحمد كان يحاول لعب الكرة برأسه عندما تقدم خارج منطقته لكن حدث ما حدث.
سانتو: أحرجنا شباب الأهلي
أبدى عيسى سانتو مدافع الشارقة سعادته بالمستوى الذي ظهر به فريقه بالمبارة وقال: لعبنا بعشرة لاعبين وأحرجنا شباب الأهلي على ملعبه، وأضاف فريقنا يتقدم مستواه من مباراة لأخرى والأجانب انسجموا مع الفريق ونطمح في الظهور بشكل أفضل في المباريات القادمة.
بدا عيسى سانتو مدافع الشارقة متأثراً عقب المباراة، معتبراً أن الحكم ظلمه في احتساب ركلة الجزاء التي سجل منها شباب الأهلي دبي هدف التعادل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
لا أريد ولا أحب الخوض في حديث عن التحكيم، لكن لو هذه ضربة جزاء سأعتزل كرة القدم من «باكر». وأضاف: لعبنا بعشرة لاعبين ورغم هذا النقص، كنا متقدمين والنتيجة التي خرجنا بها إيجابية في ظل هذه الظروف وفريقنا تكامل وتوحّد، وهذا يحسب للفريق ككل، وكل اللاعبين كانوا رجالاً وأدوا بروح شاهدها الجميع.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | بيسيرو: شباب الأهلي عادلنا بـ «التمثيل» وكل قرارات التحكيم ضدنا | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.