الرياضة الان | دبا الفجيرة يواصل التوهج بفوز ثالث.. وديالو يعود بهدفين | الخليج الآن

الرياضة الان | دبا الفجيرة يواصل التوهج بفوز ثالث.. وديالو يعود بهدفين | الخليج الآن
الرياضة الان | دبا الفجيرة يواصل التوهج بفوز ثالث.. وديالو يعود بهدفين | الخليج الآن

متابعة:نزار جعفر

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب


واصل دبا الفجيرة مشوار التألق والانتصارات وثأر لهزيمة الخمسة في الدوري بالفوز الغالي الذي انتزعه من ضيفه الوحدة 2-1 خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفجيرة في ختام مواجهات الأسبوع الثاني لكأس الخليج العربي. وبهذا الفوز الذي يعد الأول لدبا الفجيرة في المسابقة والثالث على مستوى الموسم يؤكد «النواخذة» الطفرة الكبيرة التي طرأت عليه في المباريات الأخيرة، محققاً الانتصار الثالث توالياً في الدوري وكأس الخليج العربي.
أكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة سعادته بالأداء القوي ومواصلة سلسلة النتائج الجيدة التي بدأها الفريق في الدوري وتحقيق العديد من المكاسب التي رسمها قبل المباراة والمتمثلة في المحافظة على الفورمة وروح التنافس بين اللاعبين والزج بعدد من العناصر الشابة ودكة البدلاء التي أثبتت كفاءاتها العالية، منوهاً بأن الفوز الثالث على التوالي يعزز الثقة لدى لاعبيه.
ولم يخف المدرب البرازيلي أن الحظ وقف مع فريقه في أكثر من كرة خاصة تلك التي ارتدت من العارضة وأخرى من القائم قبل أن يفاجئ منافسه بهدف مباغت انتهى عليه الشوط الأول. وأكد كاميلي أن الوحدة استطاع في الحصة الثانية إدراك التعادل مبكراً لكن دبا حافظ على توازنه وانضباطه التكتيكي مما يبرهن على النضج الكروي عند اللاعبين الذين استطاعوا قلب موازين المباراة عبر سلاح المرتدات وتألق السنغالي الحسن ديالو بتسجيله هدفي فريقه الذين سيكونان بمثابة الانطلاقة الجديدة للاعب بعد الضغوط الكبيرة التي عاشها في الفترة السابقة جراء الصيام عن التسجيل بوصفه المهاجم الصريح.
وعن سر التألق اللافت للفريق الدباوي بعد البداية المتعثرة والخسارة بالخمسة في الجولة الافتتاحية أمام الوحدة نفسه، أشار كاميلي إلى أنها تكمن في الجماعية واللعب ككتلة واحدة، لافتاً إلى أن الهزيمة الثقيلة من الوحدة كانت بمثابة «دش بارد» ودرس مفيد لإعادة الحسابات وترتيب الصفوف مع إجراء بعض التعديلات التي كان لها الأثر الإيجابي في الفريق.
في الجانب الآخر، قلل الروماني ريجيكامب مدرب الوحدة من وقع الخسارة الأولى التي مني بها فريقه ، مؤكداً أن لاعبيه أدوا مباراة جيدة وأهدروا كماً كبيراًً من الفرص كانت كفيلة بخروج الفريق فائزاً بغلة وافرة من الأهداف.
وقال ريجيكامب «في المقابل استقبلنا هدفين من كرتين سهلتين لم نحسن التصدي لهما وفي كرة القدم إن لم تسجل قد تستقبل الأهداف، عموماً نبارك لفريقنا الجهد الكبير الذي بذل بعد أن ظللنا نحاول حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لكن الكرة رفضت الانصياع والدخول إلى المرمى كما لازمنا سوء الحظ وعدم التوفيق عبر تصدي العارضة والقائم لثلاث كرات كان من الممكن أن تترجم إلى أهداف، لذلك نقول مبروك لدبا وهارد لك للوحدة وعلينا طي الصفحة والتحضير الجيد لمواجهتنا المرتقبة مع الوصل في الدوري».
وعن تعليقه على الثقة الزائدة التي لعب بها العنابي قال المدرب الروماني: «اللاعبون أدوا بجدية وحماس كبيرين وكان من الممكن أن ننهي المباراة في أول عشر دقائق من عمر المباراة قياساً بالسيطرة المطلقة والفرص السهلة ولكن الفوز لم يكتب لنا ولا ألوم أحداً من اللاعبين».
وحول تراجع مستوى الأرجنتيني تيجالي قال المدرب ريجيكامب: «تيجالي من الأوراق المهمة في الفريق ويركض كثيراً في الملعب ويخلق مساحات لزملائه».


ديالو يعد بالمزيد

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

عبـّر السنغالي ديالو محترف دبا الفجيرة وصاحب هدفي فريقه في المباراة عن سعادته بالفوز واستعادته حاسة التهديف هذا الموسم أمام الوحدة، شاكراً الجهاز الفني وزملاءه اللاعبين الذين ساعدوه ووقفوا إلى جانبه طوال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن أهدافه لن تتوقف وسيبذل كل ما في وسعه لخدمة الفريق وإسعاد جماهيره.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | دبا الفجيرة يواصل التوهج بفوز ثالث.. وديالو يعود بهدفين | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.