الرياضة الان | الحكيم: لن أشكو الغيايات أمام أستراليا ولدينا البديل | الخليج الآن

الرياضة الان | الحكيم: لن أشكو الغيايات أمام أستراليا ولدينا البديل | الخليج الآن
الرياضة الان | الحكيم: لن أشكو الغيايات أمام أستراليا ولدينا البديل | الخليج الآن

أكد أيمن الحكيم مدرب منتخب سوريا، أنه لن يشكو من الغيابات الخمسة التي ستغيب عن صفوف منتخب بلاده في المواجهة المصيرية التي تنتظر منتخب «نسور قاسيون» أمام نظيره الأسترالي بعد غد الثلاثاء في إطار إياب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم «روسيا 2018».
وتعادل المنتخبان، ذهابًا في ماليزيا، الخميس الماضي (1-1)، ويحتاج الفريق السوري لتحقيق الفوز في أرض أستراليا، أو التعادل الإيجابي 1-1 ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي ومن ثم ركلات الترجيح.
وسيعاني «نسور قاسيون» عدة غيابات ضربت صفوف الفريق حيث انضم عمر خريبين وهادي المصري وخالد مبيض، لقائمة الغائبين عن المنتخب، أمام أستراليا، بعد نيلهم بطاقات صفراء، في مباراة الذهاب، فيما كان أحمد الصالح وعمرو الميداني، قد غابا عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، وسيغيبان أيضاً عن الإياب.
وقال الحكيم: «نعاني بعض الغيابات، ونسابق الزمن بسبب ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب والإياب، وظروف السفر من ماليزيا لأستراليا».
وأضاف: «لاشك أن غياب 5 لاعبين من شأنه أن يرهق أي منتخب، لكنني لن أستخدم قضية الغيابات كمبرر في مباراة الإياب».
وأعرب الحكيم عن ثقته في لاعبيه قبل مواجهة أستراليا، مضيفاً: «غادرنا ماليزيا بعد مباراة الذهاب مباشرة، وقمنا بعملية استشفاء لبعض اللاعبين، كما خضنا حصتي تدريب، واحدة صباحية، وأخرى مسائية».
وتابع: «المنتخب السوري أصبح لديه ميزة لا تمتلكها بقية المنتخبات، وهي أنه لا يتأثر بالغيابات، لدينا دائمًا الحلول في حال غياب بعض اللاعبين، لأننا عملنا على تجهيز 30 لاعبًا للتصفيات».
ويتأهل الفائز من الملحق الآسيوي، لمواجهة صاحب المركز الرابع في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي «الكونكاكاف»، في مواجهة فاصلة على بطاقة الظهور في روسيا، العام المقبل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | الحكيم: لن أشكو الغيايات أمام أستراليا ولدينا البديل | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.