الرياضة الان | الرحماني يحتفل بمناسبة فوزه برئاسة «افهار» | الخليج الآن

الرياضة الان | الرحماني يحتفل بمناسبة فوزه برئاسة «افهار» | الخليج الآن
الرياضة الان | الرحماني يحتفل بمناسبة فوزه برئاسة «افهار» | الخليج الآن

أقام فيصل الرحماني مستشار مجلس أبوظبي الرياضي، نائب رئيس اللجنة المنظمة، المشرف العام للسباقات بمضمار العين، ومدير الإمارات لمزاد الخيل، حفل عشاء في قلعة الرمال (مقر مزادات الخيل) في دبي، بمناسبة انتخابه رئيساً للاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة «افهار»، في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد، التي جرت الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية باريس.حضر الحفل حشد من المربين والملاك والمدربين والفرسان، ولفيف من المهتمين بصناعة الخيول العربية الأصيلة، تقدمهم الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق.
كما حضر الحفل لارا صوايا المديرة التنفيذية لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «ايفهرا» مدير عام الوثبة ستاليونز، رئيسة لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي «افهار».
وأشار الرحماني إلى أنها فرحة جمعت كل من يعمل في مجال الفروسية، مؤكداً أن فوزه برئاسة الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة يبيّن مكانة الإمارات ومحبة العالم لها ولشيوخنا من خلال الإجماع الكامل الذي حصلت عليه في الجمعية العمومية من قبل الناخبين.
وقال: لا أنسب الفوز لنفسي لأنني جئت لرئاسة الاتحاد من لا مكان، حيث لم أكن عضواً أو نائب رئيس فيه، والفضل يعود لسمعة الإمارات القوية في رياضة الفروسية، وأنسب الفوز لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الداعم الكبير لهذه الرياضة، ولمهرجان سموه العالمي، ولم يحدث منذ تأسس الاتحاد فوز أحد بالإجماع الكامل.
وأضاف: عندما طرحنا برنامجنا لم نتحدث عن المال بل تحدثنا عن الإدارة والتطوير وأننا بصدد إرسال رسالة صحيحة وصادقة، وهذا خلق الإجماع على فوز الإمارات بالكرسي الرئيسي في الاتحاد.
وأكمل: الإمارات بيّنت في آخر أربع سنوات أن هناك تغيرات كبيرة في مجال الفروسية من خلال تنشيط السباقات والفعاليات، والآن في كل مكان في العالم تجد سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ومهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد تتصدر المشهد.
وأكد الرحماني أنهم لا توجد أجندة لديهم ضد أي شخص.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | الرحماني يحتفل بمناسبة فوزه برئاسة «افهار» | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.