الرياضة الان | الأخضر يكتسح جامايكا بخماسية ويلتقي غانا غداً | الخليج الآن

الرياضة الان | الأخضر يكتسح جامايكا بخماسية ويلتقي غانا غداً | الخليج الآن
الرياضة الان | الأخضر يكتسح جامايكا بخماسية ويلتقي غانا غداً | الخليج الآن

الرياض: عيسى الحكمي

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

اكتسح المنتخب السعودي ضيفه الجامايكي (5-2) ودياً في أول مباراة يخوضها الأخضر تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الجديد باوزا، وأقيمت المباراة التي تأتي في إطار الاستعدادات السعودية لنهائيات مونديال 2018 على ملعب الجوهرة المشعة بجدة وشهدها 8 آلاف متفرج فقط.
وبغياب الهداف محمد السهلاوي الذي تواجد بالمدرجات، شهدت المباراة إشراك عدد من اللاعبين للمرة الأولى ضمن قائمة الأخضر يتقدمهم الثنائي مختار علي الذي حصل مؤخراً على الجواز السعودي وفارس عابدي الذي يلعب في الدوري الأمريكي.
افتتح الأخضر باب التسجيل عن طريق سالم الدوسري «22»، وأدرك الضيوف التعادل عن طريق فرانسيس قبل عشر دقائق من نهاية الحصة الأولى، لكن الأخضر استطاع تسجيل هدفين بعد ذلك عن طريق هزاع الهزاع الذي سجل هدفه الدولي الأول وسلمان الفرج من ركلة جزاء «37 و44»، واستهل الأخضر الشوط الثاني بهدف للظهير محمد البريك «48» قبل أن يقلص المنتخب الجامايكي الفارق بهدف ثان عن طريق مورغن «62».
وقبل نهاية المباراة بدقيقة تلاعب مختار علي بدفاع الضيوف قبل أن يهدي عبد الله الجوعي الذي لعب هو الآخر مباراته الدولية الأولى كرة الهدف الخامس.
ويخوض المنتخب السعودي مساء غد الثلاثاء مباراته الودية الثانية على نفس الملعب أمام منتخب غانا، علماً أن دخول الجماهير سيكون مجاناً بقرار من اتحاد الكرة.
على صعيد آخر، أحدث اتحاد الكرة تعديلات على الطواقم الفنية والإدارية للمنتخبات السنية، تمثلت بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني دانيال تيغالي، ليصبح مشرفاً فنياً على المنتخبين الأولمبي والشباب، في حين تم تعيين صالح المحمدي مساعداً لتيغالي في المنتخب الأولمبي وخالد العطوي مساعداً له في منتخب الشباب، وتم تعيين المهاجم المعتزل حمزة إدريس مديراً إدارياً للمنتخبات السنية.
وعلى صعيد الأندية، تغلب النصر على الفيصلي ودياً بهدفين دون رد من توقيع الغيني عثمان باتو «لاعب استثمار» وحسن الراهب، وتغلب الشباب على فريق المجزل برباعية نظيفة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | الأخضر يكتسح جامايكا بخماسية ويلتقي غانا غداً | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.