نجوم المستقبل: اتحاد الكرة أقر ببطلان قيد إبراهيم حسن في الزمالك.. ولا لبيع النادي

نجوم المستقبل: اتحاد الكرة أقر ببطلان قيد إبراهيم حسن في الزمالك.. ولا لبيع النادي
نجوم المستقبل: اتحاد الكرة أقر ببطلان قيد إبراهيم حسن في الزمالك.. ولا لبيع النادي

شدد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل على قوة موقف ناديه في صفقة انتقال إبراهيم حسن من الإسماعيلي إلى الزمالك.

وصرح الطويلة عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "اللاعب لن يقيد بقائمة الزمالك، لأن قيده سيترتب عليه الكثير من الازمات، كما أن اتحاد الكرة أبلغ نادي الزمالك بأن قيد اللاعب غير قانوني وأنه لابد من إنهاء الخلاف القائم حاليا".

وقال: "أشكر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، لأنه أقر بعقد نجوم المستقبل مع اللاعب وأنه يحق له الحصول على 50%من قيمة الصفقة".

وتابع: "السؤال هنا للنادي الإسماعيلي متى ستمنح نجوم المستقبل حقوقه؟"، مضيفا: "ما أعرفه عن مسؤولي الإسماعيلي أنهم رجال على قدر كبير من الاحترام".

في سياق آخر، أشار رئيس نادي نجوم المستقبل إلى إن صفوف الفريق مكتملة بشكل كبير، موضحا أنه جار البحث عن حارس مرمى ومهاجم إفريقي.

ولفت محمد الطويلة إلى أن هناك مفاضلة بين ملعبي بتروسبورت والكلية الحربية، ليكون ملعبا لفريق نجوم المستقبل في بطولة الدوري.

وبسؤاله عن إمكانية ترشح ضياء السيد المدير الفني للفريق مدربا عاما بالجهاز الفني الجديد للمنتخب، رد: "بالطبع سنوافق على تركه للمنتخب، ولكن إذا تم الأمر قبل انطلاق بطولة الدوري بأيام قليلة أو بعد مرور عدة جولات، سيكون الموقف صعبا".

وكشف محمد الطويلة أنه تلقى اتصالات من مسؤولين إماراتين في الفترة الماضية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لم ترتق لعروض رسمية لشراء النادي.

وأتم تصريحاته: "لا أفكر في بيع النادي مطلقا، إذا جاء مستثمر من الممكن أن نتعاون بشكل آخر مثل الرعاية الكاملة وحقوق التسويق والإعلان".

اقرأ أيضا:

بطل في الجول – عالم بأسره توحد لإنقاذ 12 مشروعا لنجوم في كرة القدم

والده: بيراميدز يفاوض عمر جابر ولا أعرف موقفه من الأهلي

تحليل في المونديال - قبل مواجهة فرنسا.. كيف تفوقت بلجيكا على البرازيل

الزمالك: تسلمنا البطاقة الدولية لكهربا.. ولا توجد أزمة في عقده

مرتضى: سنضم لاعب وسط من الجزائر بديلا لطارق حامد

بيراميدز: عرض الصين ليس كوبري لضم أزارو

شكرا لمتابعينا قراءة خبر نجوم المستقبل: اتحاد الكرة أقر ببطلان قيد إبراهيم حسن في الزمالك.. ولا لبيع النادي في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري فى الجول ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي فى الجول مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | سيميوني: إعادة بناء أتلتيكو مجدداً.. "أمر صعب" بتاريخ الخميس 1 أغسطس 2019