الرياضة الان | جوكيكا قبل الرحيل: نسير في الطريق الصحيح | الخليج الآن

الرياضة الان | جوكيكا قبل الرحيل: نسير في الطريق الصحيح | الخليج الآن
الرياضة الان | جوكيكا قبل الرحيل: نسير في الطريق الصحيح | الخليج الآن

حتا :مصعب الفكي

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أطاح التعادل بين حتا والنصر من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول على استاد راشد بن حمدان في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي، برأس المدرب المقدوني جوكيكا الذي فسخ عقده بالتراضي مع النادي، وتم تعيين السوري نزار محروس بديلاً له.
ويبدو أن إدارة حتا كانت على تواصل مع المدرب في الفترة السابقة حيث تواجد المدرب خلال مباراة أمس الأول دون علم جوكيكا الذي تحدث في المؤتمر الصحفي في المباراة بشكل عادي لم يوح خلاله بنية رحيله لكن الأحداث تسارعت بخروجه من النادي مع الطاقم المعاون.
بالعودة إلى المباراة سنجد أن حتا لم يكن سيئاً لكنه في ذات الوقت لم يستغل النقص العددي في صفوف النصر بل على العكس كان «العميد» الأقرب للفوز وأضاع مهاجموه العديد من الفرص السانحة للتسجيل.
وقال المدرب جوكيكا في آخر ظهور له مع فريقه قبل الرحيل إن المواجهة كانت جيدة بالرغبة العالية من اللاعبين في حصد النقاط الثلاث لتعويض النتائج الماضية وقال: ركلة الجزاء التي حصل عليها اللاعب روزا كانت فرصة مناسبة لوضع الفريق في المقدمة لكن الحارس النصراوي نجح في التصدي لها وحرمنا الأفضلية في النتيجة.
وأضاف: لعبنا بغياب الأجانب الثلاثة أدريان وفرناندو والميداني، وكانت هناك فرصة لظهور بعض اللاعبين الجدد مثل سعد خميس ويوسف السيد، كما شارك اللاعب خالد مطر بعد غياب طويل، وعندما يكون لدينا مجموعة من اللاعبين في مراكزهم الصحيحة فإن هذا الأمر يضعنا في الطريق الصحيح، ولم ندفع ببعض اللاعبين الأساسيين ضمن التشكيلة الأساسية والمؤكد أن المردود الفني كان بالمستوى المطلوب من جميع عناصر الفريق.
ونفى جوكيكا وجود أي ضغوط عليه قبل المباراة بسبب تراجع النتائج في المباريات الماضية من دوري الخليج العربي، وقال إن ظروف النقص العددي كانت السبب في التراجع الذي حدث وهذا الشيء يمكن أن يؤثر في أي فريق، وأمام النصر كانت الصورة رائعة ومختلفة.
وبدوره، قال كلاوديو برانديلي، مدرب النصر إن فريقه خاض مواجهة صعبة أمام حتا صاحب الأداء المنظم في حالتي الدفاع والهجوم في ظل النقص العددي الذي عانوا منه نحو أكثر من 60 دقيقة بسبب طرد اللاعب جاسم يعقوب، موضحاً أن الحظ ساندهم لأن الحارس محمد يوسف نجح بالتصدي لركلة الجزاء التي حصل عليها أصحاب الأرض، وفي كرة القدم يتوافر عنصر الحظ وقد لا يتوافر لكن المهم أن يتواجد أي فريق في منطقة الخصم لاستغلال الظروف التي يمكن أن تخدم تطلعاتك في النتيجة. وأوضح: «لعبنا أكثر من 60 دقيقة بعشرة لاعبين ولست سعيداً بهذا الأمر، ورغم ذلك أود أن أعبر عن تقديري للاعبين على الأداء القوي وردة الفعل الإيجابية أمام فريق مكتمل الصفوف، وحاولنا في أكثر من مناسبة حسم النتيجة والسعي لحصد النقاط الثلاث لكن الأمور لم تمض إلى المستوى المطلوب».
ورداً على سؤال حول مردود اللاعب ماورو زاراتي أمام حتا قال برانديلي: «يجب أن نصبر على هذا اللاعب بين 3 إلى 4 مباريات حتى تتسنى لنا فرصة الحكم عليه، والحقيقة أنه شارك نحو 45 دقيقة وأظهر شخصية جيدة كلاعب محترف وقام ببعض المحاولات الفردية أمام لاعبي الخصم».
وعزا برانديلي عدم الزج باللاعب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا إلى معاناة اللاعب من حالة مرضية استدعت عدم المجازفة به أمام حتا، موضحاً أن اللاعب سيعود إلى صفوف الفريق بعد تحسن حالته لمتابعة مشواره مع بقية اللاعبين.

محمد يوسف: سعيد بالبداية المميزة

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

قال محمد يوسف حارس مرمى فريق النصر إنه توقع تسديد مهاجم حتا البرازيلي روزا يسار المرمى لذلك اتجه مباشرة لليسار ما مكنه من صد ركلة الجزاء. وقال: التصدي لركلة جزاء في أول مباراة رسمية لي مع النصر أمر جيد، أنا سعيد بهذه البداية المميزة وأتمنى ان أواصل المشوار بذات التألق، علي العمل بجد واجتهاد لنيل ثقة المدرب. وأضاف: التعادل أفضل من الخسارة واعتقد أننا خرجنا بنقطة إيجابية في ظل الظروف التي أحاطت بالمباراة فقد أكملنا المباراة منذ الدقيقة 13 بعشرة لاعبين.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | جوكيكا قبل الرحيل: نسير في الطريق الصحيح | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.