الرياضة الان | الشارقة بعشرة لاعبين يتعادل مع شباب الأهلي | الخليج الآن

الرياضة الان | الشارقة بعشرة لاعبين يتعادل مع شباب الأهلي | الخليج الآن
الرياضة الان | الشارقة بعشرة لاعبين يتعادل مع شباب الأهلي | الخليج الآن

دبي:مسعد عبد الوهاب

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تعادل شباب الأهلي مع الشارقة 3 - 3، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على أرض استاد راشد في دبي، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، وتابع اللقاء الذي جاء مثيراً في شوطه الثاني 580 متفرجاً من المدرجات، ورفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى نقطتين، وسجل الشارقة أول نقطة له في المسابقة.
سجل الأهداف لشباب الأهلي لوفانور (23)، محمد مرزوق ( 36 ) وديوب (85 )، وللشارقة خالد الزري هدفان ( 45 +2 و50 )، وويلتون سوايز(62).
دخل الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: حسن حمزة في حراسة المرمى، محمد إسماعيل، محمد مرزوق، وليد عباس، عبد العزيز صنقور، داود علي، حبيب فردان، حسن إبراهيم، راشد حسن علي، لوفانور، ديوب.
واستهل الشارقة بكلّ من: أحمد جمعة (ديدا) في حراسة المرمى، خالد الزري، عيسى أحمد، شاهين عبد الرحمن، الحسن صالح، عمر جمعة، محين خليفة، سيف محمد، حمد إبراهيم، فاندر فييرا، ويلتون سوارس،
وفي مشهد كان مفاجئا ومبكرا وتحديدا عند الدقيقة 18 طرد الحكم حارس مرمى الشارقة ديدا، لإمساكه الكرة خارج منطقة الجزاء، ليضطر بيسيرو مدرب الشارقة للدفع بالحارس الاحتياطي راشد أحمد بدلاً من عمر جمعة.
وفي الدقيقة 23 نجح لوفانور في تسجيل الهدف الأول لشباب الأهلي عندما حول الكرة في المرمى الخالي، مستثمراً كرة ارتدت من يد الحارس إثر تسديدة راشد علي من انفراد.
وفي الدقيقة 36 أضاف المدافع محمد مرزوق الهدف الثاني لشباب الأهلي عندما ارتقى لركنية أرسلها حبيب الفردان وحول الكرة برأسية قوية لتستقر في شباك مرمى الشارقة، بعدها كاد راشد علي يضيف هدفا ثالثا لأصحاب الأرض إلا أنه لم يحسن التعامل مع عرضية موله بها ديوب من داخل المنطقة.
ونجح خالد الزري في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول للشارقة من تمريرة وصلته داخل المنطقة سددها داخل الشباك(45 + 2 ).
مع بداية الشوط الثاني دفع مدرب شباب الأهلي بالمدافع مانع محمد بدلاً من محمد مرزوق، وهدد ديوب مرمى الشارقة لكن الحارس حول كرته التي علت العارضة (48)، وبدا الشارقة في حالة أفضل بكثير عنها في الشوط الأول.
وفي الدقيقة 50 تمكن خالد الزري من تكرار مشهد نهاية الشوط الأول بتسجيله الهدف الثاني له ليدرك فريقه التعادل من عرضية سواريز، وحول لوفانور كرة في المرمى الخالي أبعدها حسن صالح قبل أن تدرك الشباب(60)، ودفع كاتلين بسعيد أحمد بدلاً من راشد حسن.
وفي الدقيقة 62 تمكن ويلتون سواريز من وضع الشارقة في المقدمة بإحرازه الهدف الثالث من اختراق وتسديدة بمهارة عالية سكنت شباك مرمى شباب الأهلي (3- 2)، بعدها سدد لوفانور قذيفة تصدى لها حارس الشارقة ببراعة( 67).
ويدفع مدرب الأهلي بوليد عنبر بدلاً من محمد إسماعيل لتحسين الفاعلية الهجومية، ومن أول لمسة يسدد عنبر قذيفة تصطدم بالزاوية 90 لمرمى الشارقة، ودفع بيسيرو بيوسف سعيد بدلاً من فييرا، ويجري الشارقة تغييرا آخر اضطراريا بسحب شاهين عبد الرحمن والدفع بعبد الله غانم. وفي الدقيقة 85، ومن ركلة جزاء بسبب عرقلة لوفانور من قبل عيسى سانتو داخل المنطقة يسدد ديوب الكرة محرزاً هدف التعادل الثالث 3-3.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | الشارقة بعشرة لاعبين يتعادل مع شباب الأهلي | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.