الرياضة الان | «لزاز» يحرز كأس سباق المرحباني للبوانيش الشراعية | الخليج الآن

الرياضة الان | «لزاز» يحرز كأس سباق المرحباني للبوانيش الشراعية | الخليج الآن
الرياضة الان | «لزاز» يحرز كأس سباق المرحباني للبوانيش الشراعية | الخليج الآن

أبوظبي: صديق عباس

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أحرز البانوش البحري التراثي (لزاز) لصاحبه خليفة مهير المزروعي لقب سباق المرحباني للبوانيش الشراعية، الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بمنطقة كاسر الأمواج في أبوظبي، أمس الأول، وحصل الفائز الأول على مبلغ 30 ألف درهم كجائزة مالية وكأس المركز الأول الذهبي بعد منافسة مثيرة مع المحمل (خزام) لأحمد سعيد سالم الرميثي، الذي حل ثانياً في الترتيب العام وحصل على مبلغ 29 ألف درهم والكأس الفضية، فيما احتل المركز الثالث البرونزي (دهيس) لراشد خادم المهيري وحصل على 27 ألف درهم جائزة مالية.
أما الرابع فكان من نصيب (تواق) لمحمد أحمد علي معيوف وحصل على 26 ألف درهم، فيما جاء خامساً (زلزال) لعمر عبدالله المرزوقي وحصل على مبلغ 24 ألف درهم، سادساً جاء (صليج) لعبيد جمعة الرميثي وحصل على 22 ألف درهم جائزة مالية، فيما كان المركز السابع من نصيب (الزعيم) لعبيد جمعة الأحباب الرميثي وحصل على 20 ألف درهم، وفي المركز الثامن حل (اللولو) لراشد سعيد صباح الرميثي وتاسعاً حل (الرائد) لمكتوم عتيق ماجد المهيري الفائز بلقب السباق الأول ، أما المركز العاشر فقد كان من نصيب المحمل (مهاجر) لأحمد خادم المهيري .
وفي ختام التظاهرة البحرية التراثية قام ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، كما أشاد بجهود المشاركين ومساهمتهم في النجاح وعبر عن سعادته بتواجد هذا العدد في السباق.
وقال: بكل تأكيد فئة البوانيش من فئات التراث الأصيل، والتي تحمل مواصفات خاصة؛ لذلك فإن وصول عدد المشاركين إلى مئتي بحار يعني عشق هذه الفئة وعشق التراث بشكل عام.
وأشاد بالتزام البحارة بالمواصفات واللوائح والقوانين المنظمة للسباق، مشيداً بالروح التنافسية الشريفة، التي كانت عنواناً للسباق المميز، وتقدم بالتهنئة للمحمل (لزاز) ومالكه خليفة مهير المزروعي على التتويج باللقب الذهبي، مؤكداً أنه استحق الفوز عن جدارة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | «لزاز» يحرز كأس سباق المرحباني للبوانيش الشراعية | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.