الرياضة الان | الوصل يكسب «الصقور» بالمهارة البرازيلية ويوجه رسالة للوحدة | الخليج الآن

الرياضة الان | الوصل يكسب «الصقور» بالمهارة البرازيلية ويوجه رسالة للوحدة | الخليج الآن
الرياضة الان | الوصل يكسب «الصقور» بالمهارة البرازيلية ويوجه رسالة للوحدة | الخليج الآن

رأس الخيمة: علي البيتي

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

كالعادة صنع الثنائي البرازيلي ليما وكايو الفارق للوصل وقاداه لفوز جديد على حساب الإمارات 4-صفر برأس الخيمة في مباراة الفريقين بالجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي.
وسجل ليما هدفاً وصنع آخر فيما سجل كايو هدفين، وكان الهدف الرابع من نصيب مواطنهما مينديز الذي أهدر ركلة جزاء وصنع هدفا، ويثبت ليما وكايو من مباراة إلى أخرى أنهما غير عاديين ولا أحد بإمكانه إيقافهما، فدفاع الإمارات الشاب لا يلام فمن هم اكثر خبرة ونجومية فشلوا في امتحان الثنائي الجميل.
قدم الوصل إجمالا مباراة جيدة وكان الأفضل خاصة في الشوط الثاني فيما لم يقدم الإمارات شيئا يذكر وتأثر بغياب لاعبيه ساشا وبارك والحسين صالح وشماريخ وعلي ربيع، وجاء فوز«الإمبراطور» قبل أيام من مباراته المنتظرة أمام الوحدة في قمة الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، مما يمنح اللاعبين ثقة كبيرة ومعنويات عالية بعدما تم توجيه رسالة قوية ل«العنابي»
من جهته، قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا بعد المباراة إنه سعيد بالأداء في الحصة الثانية، ويرى ان فريقه كان افضل واستحق الفوز، وأوضح: بدأنا المباراة بصورة جيدة وسعينا للتسجيل لكن مستوانا تراجع في بعض الفترات من الشوط الأول ولم نستمر على وتيرة واحدة، بيد أننا عملنا بشكل مقنع في الشوط الثاني وكنا افضل من المنافس وأعتقد ان فريق الإمارات تأثر بالغيابات في صفوفه، نعلم أن هناك العديد من الأسماء لم تشارك معه في اللقاء، لكننا في الأخير انتصرنا لأننا قدمنا مردودا قادنا لهذه النتيجة وعرفنا كيف نحقق هدفنا من المقابلة، ولا شك ان الفوز سيحسن ترتيبنا في المجموعة ويمنحنا ثقة كبيرة.
وذكر مدرب الوصل انه لا يعلق على عمل مدرب آخر ولا يحلل أداءه وفريقه لأنه يحترم حقوق الزمالة وقال: إذا تحدثت عن عمل زميل وقيمت أداءه فهذا عدم احترام لنفسي أولًا قبل الآخرين وهذا أمر لم أعتد عليه ولا أحب في الوقت ذاته ان يحلل المدربون الآخرون عملي، أنا أركز مع فريقي دائما، في مجال كرة القدم لا بد أن تحترم الآخرين وعملهم، ما أود قوله إن فريقي انتصر لأنه لعب بواقعية وكان جاهزا للقاء واستغل ظروف المباراة والغيابات العديدة في الفريق المنافس، هذا كل ما في الأمر.
وأفاد أنه يتعامل مع كل بطولة خطوة خطوة ومباراة مباراة ويرى ان الموسم طويل ولا يمكن الحديث عن أي شيء حاليا وقال: الموسم طويل وصعب، هناك مباريات باستمرار وبرنامج مضغوط وأمل إشراك كل اللاعبين الموجودين في القائمة، سنستمر في عملنا استعدادا لما ينتظرنا من مواجهات وعلينا أن نكون متواضعين وان نثق في انفسنا في الوقت ذاته، ويجب ان نعمل لأن عملا كبيرا ينتظرنا، ففي الموسم الماضي عملنا بجد وحصلنا على مركز جيد وفي هذا الموسم العمل نفسه ينتظرنا، لا بد ان نتكاتف ونبقى متحدين لنعمل معا في موسم طويل وصعب.
ومن جهته، هنأ التشيكي هاشيك الوصل على الفوز وذكر انه لعب جيداً واستحق الفوز وقال مدرب الإمارات: الوصل فاز علينا لأنه كان افضل ولأننا ارتكبنا أخطاء كثيرة في المواجهة، لقد استغل هفواتنا في الشوط الثاني بالذات، سجل في الشوط الأول من خطأ وحاولنا بعد الاستراحة تدارك الموقف لكننا استقبلنا هدفاً ثانياً بعد العودة من الاستراحة مباشرة، اضطررنا لفتح اللعب والقيام بعمليات هجومية بعد ذلك واستغل المنافس هذا الوضع وسجل المزيد من الأهداف من هجمات مرتدة ولا شك أن فريقنا تأثر بالغيابات العديدة في صفوفه، ساشا والحسين صالح وعبدالله موسى يعانون من إصابات وبارك مع منتخب بلاده وعلي ربيع فضلنا إراحته وشماريخ غاب لأسباب أسرية وحتى خالد عمبر كان مصابا ولم يشارك في التدريبات التي سبقت المواجهة، ليس من السهل ان تلعب أمام الوصل في ظل هذه الغيابات ولكني راض عن البدلاء وأعتقد أنهم كانوا جيدين فقد وجد لاعبون كثيرون الفرصة والمباراة شهدت أول مشاركة للضنحاني وقد أثبت أنه مكسب للفريق.
وبين المدرب ان هناك فوارق كبيرة بين الإمارات والوصل كانت حاضرة وأشار إلى وجود ليما وكايو في صفوف الفهود مبينا أنهما لاعبان يصنعان الفارق دائما.

إصابة طفيفة لخالد خميس

تعرض خالد خميس لاعب وسط الإمارات لإصابة في الأنكل في مباراة الوصل وخرج تاركاً مكانه لخالد عمبر، وتبدو الإصابة طفيفة فيما سيخضع سعد سرور لفحوصات اليوم لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.
ويعاني الحسين صالح إصابة خفيفة (كدمة) وينتظر أن يشارك في مباراة شباب الأهلي المقبلة، كما يعاني ساشا إصابة في عضلة السمانة تعرض لها في لقاء حتا بالدوري ، ويغيب عبدالله موسى عن تدريبات الفريق ويحتاج لأسبوع آخر للعودة كما يغيب عمر الخديم الظهير الأيسر .

الطويل: خرجنا بمكاسب كبيرة

قال خليل الطويل مشرف فريق الإمارات ان «الصقور» خرج بمكاسب كبيرة من المباراة رغم الخسارة وذكر ان المستوى الجيد للبدلاء أكبر مكاسب اللقاء، وأوضح: غاب ستة لاعبين عن التشكيلة ودفع المدرب بمجموعة من اللاعبين البدلاء والمباراة كانت فرصة لمشاهدتهم والوقوف على امكاناتهم كما كانت فرصة لهم ليعيشوا أجواء المباريات الرسمية ويقدموا ما عندهم، وشاهدنا الضنحاني لأول مرة وقد أثبت أنه اضافة وظهر علي مصطفى ومحمد سعيد والشامسي ومروان محمد وقدموا كلهم مردودا جيدا جعلنا نطمئن على الفريق ونتأكد ان هناك بدلاء لا يقلون عن الأساسيين. وتابع: أيضاً ليتو قدم اداء جيدا وقد كان في حاجة للمشاركة وهو يثبت من مباراة إلى أخرى انه لاعب جيد ومستواه في تطور مستمر، نشكر المدرب على منحه هؤلاء اللاعبين الشباب الثقة كما نشكرهم على المجهود والمردود.

باسم عبدالله: لا نتخوف من أي منافس

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ذكر باسم عبدالله مدير فريق الإمارات، أن «الصقور» حاول تحقيق نتيجة أفضل ولم توفق أمام الوصل. وقال: أعتقد أن مشاركة لاعبين شباب لأول مرة مع الفريق حدث مهم، وفيها نظرة للمستقبل فتجهيز كل اللاعبين مطلوب.
وعن المباراتين المقبلتين قال: نواجه فريقين كبيرين ينافسان على لقب الدوري وبالتأكيد المواجهتان ستكونان صعبتين، لكن الإمارات يسعى إلى تحقيق نتيجتين جيدتين وهو لا يخشى أحداً، قد حققنا نتيجة جيدة أمام حتا ونتطلع إلى الاستمرار في الطريق الصحيح.

حميد يوسف: مباراة الوحدة جماهيرية

ذكر حميد يوسف مدير فريق الوصل، أن «الإمبراطور» احترم منافسه واستعد جيداً للمباراة، وقال: واصل الفريق الانتصارات وهذا أمر مهم ونحن سعداء بثقافة الفوز التي بات يملكها الفريق، الانتصار على الإمارات كان مهماً وتحقق قبل مباراتنا مع الوحدة في الدوري وهي مباراة جماهيرية وستكون قوية بكل تأكيد.

شماريخ يحتفل بعقد قرانه

احتفل خالد شماريخ لاعب فريق الإمارات بعقد قرانه وغاب عن مباراة فريقه أمام الوصل وسيكمل مراسم الزواج في ديسمبر/‏‏ كانون الأول المقبل، وشارك شماريخ في تدريب الأمس استعدادا للمباراة المقبلة.
واشاد شماريخ بزملائه الجدد ورأى انهم ادوا بشكل جيد في اللقاء، وأشار إلى مشاركة الضنجاني لأول مرة وقال انه لاعب شاب ويملك إمكانات كبيرة .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | الوصل يكسب «الصقور» بالمهارة البرازيلية ويوجه رسالة للوحدة | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.