الرياضة الان | أندية المنطقة الشرقية تستضيف وفد اتحاد الجودو اليوم | الخليج الآن

الرياضة الان | أندية المنطقة الشرقية تستضيف وفد اتحاد الجودو اليوم | الخليج الآن
الرياضة الان | أندية المنطقة الشرقية تستضيف وفد اتحاد الجودو اليوم | الخليج الآن

أبوظبي: «الخليج»

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يتواصل اليوم برن امج اتحاد المصارعة والجودو الخاص بتطوير أساليب التدريب في الأندية الأعضاء، ترجمة لتوجيهات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو ومواكبة لجديد اللعبة على ضوء المستجدات الفنية التي خرج بها الاجتماع الفني الذي عقد في المجر مؤخراً على هامش بطولة سوزوكي العالمية للجودو لعام 2017 التي أقيمت في العاصمة الهنغارية بودابست بإشراف الاتحاد الدولي للجودو.
ويأتي تجمع اليوم بإشراف شعبة الجودو بالاتحاد من خلال جولاتها التثقيفية التي تتواصل بأندية المنطقة الشرقية، والتي تبدأ بتجمع منطقة كلباء، ثم الفجيرة ويختتم بتجمع خورفكان، فيما سيكون يوم غد الاثنين بمثابة تجمع للأندية الثلاثة في تدريب مشترك تحت إشراف مدرب المنتخبات العمرية الياباني نويا بمشاركة كافة اللاعبين والأجهزة الفنية بحضور محمد جاسم أمين السر المساعد مشرف شعبة الجودو.
وتهدف الجولة لتفعيل دور الأندية لدعم مسيرة اللعبة ورصد المواهب التي تمثل دعماً للمنتخبات الوطنية، والتي تتواصل بمختلف الأندية .
وكانت جولة أبوظبي التي أقيمت بصالة تيتان بمقر الاتحاد بمنطقة المشرف في أبوظبي، شهدت مشاركة 90 لاعباً من لاعبي المنتخبات الوطنية في التدريبات العملية والنظرية التي أشرف عليها مدرب المنتخبات الوطنية وسط حضور كبير.
من جانب آخر أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو بفكرة الجولة التثقيفية وبنهج شعبة الجودو التي استثمرت فترة توقف المسابقات المحلية بهدف التركيز خلال المرحلة المقبلة لإنجاح بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو التي تتزامن مع عام الخير2017، أملاً أن تحقق الجولة الفنية أهدافها خلال المرحلة المقبلة من خلال الفئات العمرية التي تمثل مستقبل الجودو الإماراتي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | أندية المنطقة الشرقية تستضيف وفد اتحاد الجودو اليوم | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.