الرياضة الان | ختام رائع لبطولة الإمارات للتزلج على الماء في أبوظبي | الخليج الآن

الرياضة الان | ختام رائع لبطولة الإمارات للتزلج على الماء في أبوظبي | الخليج الآن
الرياضة الان | ختام رائع لبطولة الإمارات للتزلج على الماء في أبوظبي | الخليج الآن

حققت الجولة الأولى لبطولة الإمارات للتزلج على الماء، التي أقيمت في أبوظبي مساء أمس الأول برعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الرئيس التنفيذي، أرقاماً كبيرة من ناحية المشاركين حيث وصل عدد المتسابقين إلى 27 متسابقاً إماراتياً في النسخة الأولى لهذه البطولة، وحظيت البطولة التي أقيمت على كاسر الأمواج بمتابعة وحضور كبير للفعاليات الترفيهية.
وأسفرت البطولة عن فوز عمير سعيد عمير في فئة فري رايد، وحل ثانياً محمد جمعة المهيري وثالثاً ناصر سعيد، فيما شهدت منافسات الناشئين تحت 14 سنة فوز علي حمد المري بالمركز الأول، وجاء محمد باحيدر في المركز الثاني، وسعيد خلفان في المركز الثالث، وفي فئة المبتدئين فاز خالد مطر بالمركز الأول في حين حل ثانياً عمار حميد النعيمي وثالثاً حميد عارف.
وشهدت البطولة بفئاتها المختلفة منافسة قوية بين جميع المشاركين بالإضافة إلى ارتفاع التحدي في كل الفئات، وقام بتكريم الفائزين في ختام البطولة سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وعارف الهرنكي المدير التنفيذي لنادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية.
وهنأ سالم الرميثي الفائزين على تألقهم وحصولهم على المراكز الأولى، وعلى ما قدموه من إبداع وتميز في أول نسخة من البطولة وقال: كنا نتوقع أن يكون مردود البطولة إيجابياً من ناحية المشاركة، وبالفعل حضور ومشاركة 27 متسابقاً أمر جيد، ونتطلع إلى أن يرتفع هذا الرقم في الجولات القادمة لهذه الفئة.
وأكد الرميثي أهمية إقامة هذه البطولات حيث إنها تضفي تنوعاً مهماً على الأحداث والأنشطة التي ينظمها النادي، وقال: دورنا كناد بحري هو البحث دوماً عن كل ما هو جديد من أجل تقديمه للمتسابقين والمجتمع، وأيضاً التنويع فيما نقوم بتنظيمه من بطولات وتحديات مختلفة. وأضاف: تقسيم البطولة إلى فئات ساهم في زيادة الإثارة أيضاً وإعطاء الفرصة لأصحاب كل فئة للمشاركة والمنافسة في أجواء مثالية، التقسيم كان نقطة تميز بشهادة كل المشاركين والحاضرين، وسيتم اعتماده بشكل دائم في جولات البطولة القادمة.
وحرص الرميثي على توجيه الشكر للجهات التي ساهمت في تنظيم البطولة ونجاحها ممثلة في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وجهاز حماية المنشآت والإسعاف الوطني.
من جهته قدم عارف الهرنكي التهنئة لنادي أبوظبي البحري لإخراج البطولة في صورة مثالية وتقديم المنافسة بشكل رائع على كاسر الأمواج في العاصمة، وقال: النقطة الأهم كانت هي إعطاء الشباب وعشاق وهواة هذه الرياضة الفرصة لممارسة هوايتهم المفضلة والتنافس فيما بينهم لتقديم الأداء الأفضل، البطولة أيضاً ساهمت في صقل مواهب البعض وإعطاء البعض الآخر الفرصة لاكتشاف مستوياتهم والتعرف إلى إمكاناتهم وبالتالي تطويرها من أجل المشاركات المقبلة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | ختام رائع لبطولة الإمارات للتزلج على الماء في أبوظبي | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.