الرياضة الان | عجمان يهزم الظفرة وحظه السيئ 3-1 | الخليج الآن

الرياضة الان | عجمان يهزم الظفرة وحظه السيئ 3-1 | الخليج الآن
الرياضة الان | عجمان يهزم الظفرة وحظه السيئ 3-1 | الخليج الآن

عجمان:محمود شرف

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ابتسم فريق عجمان بعدما عجز عن ذلك طوال أربع مباريات في الموسم الحالي، بعد فوزه على ضيفه الظفرة 3-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي.
وكان«البرتقالي» خسر في ثلاث مباريات خاضها في الدوري ومباراة في كأس الخليج العربي، بعدما وجد سوء حظ رهيباً، لكنه أمس استطاع تجاوزه بثلاثة أهداف جميلة إضافة إلى إهداره الكثير من الفرص.
ورفع عجمان رصيده في المجموعة الأولى إلى ثلاث نقاط ليصعد إلى المركز الثالث، في حين تراجع الظفرة إلى المركز الأخير وله نقطة واحدة.
وقدم عجمان مباراة كبيرة وكان صاحب المبادرة دائماً، وقد وضح اعتماد الظفرة الذي لعب بمحترف واحد هو عادل هرماش في الشوط الأول على المرتدات.
وكان عجمان قريبا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 35 بعدما حاول مدافع الظفرة حمد الحمادي إبعاد الكرة لتذهب بالخطأ إلى جانب قائم شباك حارس مرمى فريقه.
وكان الشوط الثاني أكثر إثارة، وشارك البرازيلي أديلسون في صفوف عجمان، والعراقي مهند عبدالرحيم في صفوف الظفرة، وارتقى أديلسون لرأسية رائعة بعد عرضية من المميز بكاري كونيه لكن كرته حفت العارضة وخرجت ( 55)، ثم أنقذ القائم مرمى الظفرة من هدف أكيد بعدما اصطدمت به كرة تسديدة من السنغالي مايجا الذي خاض أول مبارياته مع «البرتقالي».
وكان لنزول وليد خالد في الشوط الثاني مفعول السحر على فريقه، حيث حصل على ركلة حرة في الدقيقة 65 سددها أديلسون صاروخية من مسافة بعيدة طار لها الحارس عبدالله سلطان دون أن ينجح في صدها، وكاد مهند عبد الرحيم يدرك التعادل للظفرة بعد تمريرة أحمد علي لكن تدخل الحارس والدفاع لم يمكنه من استثمار الفرصة، وقبل دقيقة واحدة من نهاية الزمن الرسمي تمكن البديل وليد خالد من خطف الهدف الثاني لفريقه، وشهدت الدقيقة الأخيرة إثارة كبيرة بتسجيل هدف لكل فريق، أحرز لعجمان بكاري كوني وللظفرة علي إبراهيم ليحقق عجمان فوزه الأول في الموسم الحالي بثلاثة أهداف مقابل هدف للظفرة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | عجمان يهزم الظفرة وحظه السيئ 3-1 | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.