الرياضة الان | تألق لافت لـ «الشارقة البحري» في مونديال الدراجات المائية | الخليج الآن

الرياضة الان | تألق لافت لـ «الشارقة البحري» في مونديال الدراجات المائية | الخليج الآن
الرياضة الان | تألق لافت لـ «الشارقة البحري» في مونديال الدراجات المائية | الخليج الآن

متابعة: حسن الخميس

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تشارك بعثة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في بطولة العالم للدراجات المائية المقامة حالياً في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية بفريق واعد، يضم 3 متسابقين هم: سلطان عيسى الحمادي، وسلطان الحمادي، وأحمد الحمادي الذين شاركوا بحماسة ونجحوا في تحقيق عدد من الإنجازات والألقاب التي ستسجل باسمهم وباسم نادي الشارقة البحري ودولة الإمارات.
وكان أول الألقاب من نصيب عبد الله الحمادي الفائز بالمركز الأول في فئة الناشئين ستوك تحت 15 سنة، كما كان المركز الثاني من نصيب سلطان الحمادي في نفس الفئة، أما المتسابق الثالث أحمد الحمادي فكان من نصيبه المركز الثالث في فئة 10 سنوات.
وجاء فوز سلطان الحمادي بصدارة سباق الناشئين، ليؤكد حسن اختيار النادي للبطل الواعد الذي ينتظره مستقبل جيد في مجال رياضة الدراجات المائية.
وكان نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية حرص على المشاركة في التظاهرة العالمية للدراجات المائية بالولايات المتحدة بمتسابقين واعدين: هما سلطان عيسى الحمادي، وعبد الله عبد الرحمن الحمادي، وأحمد الحمادي، وذلك بصحبة الجهازين الإداري والفني الذي يضم حميد المهيري، مدير النادي وعضو مجلس الإدارة وحسن الزعابي عضو مجلس الإدارة وعمرو تمراز المدير الفني.
وحرص سلطان الحمادي بطل فئة الناشئين وصاحب المركز الأول في السباق الافتتاحي لفئته على إهداء الإنجاز إلى إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية برئاسة علي سالم المدفع، الذي منحته الفرصة وراهنت على إمكاناته وكفاءته ليشارك في البطولة ويعود منها بإنجاز مهم يضاف إلى مجمل إنجازات النادي الذي يتطلع لمزيد من الإنجازات والألقاب خلال سنواته المقبلة في ظل الاهتمام والدعم المرصود للنادي من قبل حكومة الشارقة.
وقال الحمادي إن الإنجار الذي تحقق يكمل مسيرة النادي الناجحة على الصعيد الدولي إذ سبق أن حقق النادي لقب بطولة أوروبا للدراجات المائية بالنمسا عندما فاز المتسابق عبد الله الحمادي بالمركز الأول في فئة الناشئين أيضاً.
ومن جانب آخر أشاد علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي بحجم الإنجاز الذي حققه أبناء النادي في بطولة العالم للدراجات المائية بالولايات المتحدة، معتبراً ما تحقق يترجم الرؤية الثاقبة لمجلس إدارة النادي الذي تبنى موهبة عدد من اللاعبين صغار السن، وحرص على دعمهم وراهن عليهم وقال إن هؤلاء المتسابقين أمامهم مستقبل مشرق في رياضة الدراجات الماضية، فهم صغار السن ويملكون قدرات ومهارات مميزة، وكان هدفهم ليس المشاركة فقط بل التمثيل المشرف وتحقيق أفضل النتائج.
وذكر علي سالم المدفع أن مجلس إدارة النادي حريص كل الحرص على دعم المواهب والاهتمام بها وتوفير كافة سبل تألقهم من أجل رفع اسم الدولة وعلم الإمارات عالياً في كافة المحافل الدولية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | تألق لافت لـ «الشارقة البحري» في مونديال الدراجات المائية | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.