الرياضة الان | الشارقة يواجه النجمة في سوبر اليد الإماراتي البحريني الليلة | الخليج الآن

الرياضة الان | الشارقة يواجه النجمة في سوبر اليد الإماراتي البحريني الليلة | الخليج الآن
الرياضة الان | الشارقة يواجه النجمة في سوبر اليد الإماراتي البحريني الليلة | الخليج الآن

متابعة: عصام هجو

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

سيكون ملعب صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى في مملكة البحرين مسرحاً في الثامنة من مساء اليوم لمواجهة فريقي الشارقة و النجمة البحريني، اللذين يتنافسان على النسخة الأولى من كأس سوبر اليد الإماراتي البحريني، والتي تقرر لها أن تقام بصورة سنوية.
وكانت بعثة نادي الشارقة قد غادرت أمس برئاسة أحمد عبيد البح رئيس إدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة، ونائبه محمد عبيد الحصان، وناجي ربيعة عضو إدارة الألعاب الجماعية ومشرف اليد في نادي الشارقة، وجميع لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني لليد الشرقاوية، إلى جانب وفد إداري كبير من نادي الشارقة سيلحق بالبعثة اليوم.
وتضم تشكيلة الفريق كلاًّ من علي حسين، ومحمد عبدالله، وخالد سعيد، وأحمد هلال، ومحمد هلال، ومحمد عبدالله التميمي، وأحمد بدر، وبلال مال الله، وضاحي محمد، والتونسي سليم الهدوي، وعيسى البناي، ومبارك عبدالله، وإبراهيم القرص، وبقية لاعبي الفريق، وتطمح اليد الشرقاوية لمواصلة الإنجازات بتحقيق اللقب، بعد أن استهل الفريق مسيرته في هذا الموسم بإنجاز كأس السوبر الإماراتي، بعد فوزه على شباب الأهلي، بجانب الانتصارات المتتالية في الدوري خلال حملة الدفاع عن لقبه.
وحول آخر استعدادات وتحضيرات فريق الشارقة للمباراة، قال ناجي ربيعة عضو إدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة ومشرف عام اليد الشرقاوية، إن مواجهة النجمة البحريني تعد من المناسبات الكبيرة والتاريخية في كرة اليد الخليجية والعربية، وتسهم بصورة كبيرة في تقوية أواصر الصداقة والتعاون والروابط بين قطبي كرة اليد في منطقة الخليج، باعتبار نادي الشارقة مركزاً كبيراً لكرة اليد على المستويين العربي والخليجي.
وأكد ربيعة أنه لا يوجد خاسر في سوبر الأشقاء، إذ الكل رابح بغض النظر عن النتيجة التي ستنتهي عليها المباراة، مضيفاً: «نعلم مدى صعوبة هذه المباراة، ولكننا نعمل بشكل جيد منذ الموسم الماضي على بناء شخصية البطل لهذا الجيل من اللاعبين، والحمد لله حصل الفريق على دوري أقوياء اليد وكأس الإمارات ووصيف كأس رئيس الدولة، وسعداء لأننا نخوض مباريات نهائية، وننافس على الألقاب، وأؤكد أن فريق الشارقة جاهز من كل النواحي لمواجهة فريق النجمة الليلة».
فيما قال محمد عبدالله التميمي «جونيور اليد الإماراتية»: «نتمنى تقديم مباراة كبيرة تليق باسم الناديين، وسعيد بخوض أول نسخة لكأس السوبر بين الأندية الخليجية، وعازمون على كتابة التاريخ بنيل بطولة النسخة الأولى من السوبر الإماراتي البحريني».
وقال المحترف التونسي سليم الهدوي: «قمنا بتحضيرات جيدة، وسنلعب بأعلى درجات التركيز؛ للحصول على اللقب وإسعاد الجماهير الشرقاوية، نحترم فريق النجمة البحريني؛ لما يمتلكه من لاعبين موهوبين، نسق أداء الفريق الشرقاوي جيد للغاية، وأتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا في المباراة لتقديم مستوى جيد».

عبدالكافي: مواجهة صعبة للغاية

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

علق المدرب المصري وليد عبدالكافي المدير الفني لليد الشرقاوية قائلاً: «مباريات الكؤوس دائماً لها خصوصيتها من ناحية الخطط والتكتيك وكذلك الإعداد النفسي للاعبين بغض النظر عمن تواجهه في النهائي وخاصة أنها مباراة واحدة تساوي بطولة وتقام لأول مرة ونخوضها خارج ملعبنا».
وأضاف عبدالكافي: «أعتقد أن مباراة النجمة لن تكون سهلة على الفريقين خاصة أن أداء الفريقين يسير على نسق تصاعدي، وكلاهما في بداية موسم جديد، وتحتاج المباراة إلى كثير من التركيز وجهد بدني عال للتتويج باللقب».
وأنهى بقوله: «الفريقان يمتلكان مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين ويشكلون مزيجا من الشباب والمخضرمين الذين يملكون الخبرة في التعامل مع مثل هذه المباريات».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | الشارقة يواجه النجمة في سوبر اليد الإماراتي البحريني الليلة | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد