الرياضة الان | قويض: نتائج فريق عجمان لا تعكس مستواه | الخليج الآن

الرياضة الان | قويض: نتائج فريق عجمان لا تعكس مستواه | الخليج الآن
الرياضة الان | قويض: نتائج فريق عجمان لا تعكس مستواه | الخليج الآن

أبوظبي:صديق عباس

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أكد مدرب فريق الظفرة السوري محمد قويض، أن فريقه سيلعب أمام عجمان من أجل تحقيق الفوز الأول في كأس الخليج العربي، بعد التعادل الإيجابي مع فريق الجزيرة في الجولة الأولى.
واعتبر قويض أن الحذر سيكون حاضراً في مباراة اليوم أمام الفريق البرتقالي، الذي يلعب في ملعبه ووسط جماهيره، بعد أن نجح في تقديم مباريات قوية على الرغم من خسارته خلال المباريات السابقة في الدوري والكأس.
وأضاف: «نتائج عجمان وهزائمه السابقة لا تعكس مستواه الذي يشبه أداء فريق الظفرة من ناحية الحذر الدفاعي، ثم الانطلاق نحو الهجمات المرتدة».
وقال قويض: «ستكون مباراة عجمان فرصة سانحة للزج بعدد من اللاعبين المواطنين الصاعدين، الذين كسبهم الظفرة في الموسم الجديد والانتقالات الصيفية الأخيرة، بهدف تجهيز هؤلاء لدعم صفوف الفريق خلال مشوار دوري الخليج العربي، الذي يعد المحك الحقيقي والطموح الأساسي للنادي وكافة الأندية، وستكون مباراة اليوم فرصة للوقوف على مستوى العديد من البدلاء، الذين لم نقف على مستواهم خلال المباريات الرسمية، بسبب الإصابات الخفيفة لبعضهم، وعدم اكتمال جاهزيتهم خلال فترة التحضير الأولى، وانضمام بعضهم متأخراً للفريق».
يذكر أن فريق الظفرة ضم هذا الموسم الحارس إبراهيم عبدالله، وعلي الرشيد، وأحمد يسلم (الإمارات)، وخالد الدرمكي (كلباء)، ومحمد عبدالله حسن (شباب الأهلي)، وسعيد الكثيري (العين)، وسلطان الشامسي، وسلطان السويدي، وسعيد الرواحي، ومحمد عبدالله الحمادي (الجزيرة).
من جهته قال لاعب الظفرة خلف الحوسني، إنهم سيتعاملون مع المباراة بجدية، وسيسعون للفوز من أجل المحافظة على حظوظ الفريق في التأهل للمرحلة الثانية، على الرغم من قوة فريق عجمان الذي يلعب في أرضه ووسط جماهيره، ويمتلك عناصر جيدة في الهجوم، مما يتطلب الحذر منه.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | قويض: نتائج فريق عجمان لا تعكس مستواه | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رسالة وادع من أحمد فتحي لجماهير الأهلي