الرياضة الان | سانتو: مواجهة فريقي السابق تحدٍ شخصي لي | الخليج الآن

الرياضة الان | سانتو: مواجهة فريقي السابق تحدٍ شخصي لي | الخليج الآن
الرياضة الان | سانتو: مواجهة فريقي السابق تحدٍ شخصي لي | الخليج الآن

الشارقة:عصام هجو

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أكد مدافع الشارقة عيسى سانتو أن مباراة اليوم بين فريقه وشباب الأهلي دبي، تعني له الكثير، ولا سيما أنه سبق له اللعب في الأهلي قبل دمجه.
وقال سانتو إن فريق الشارقة جاهز للمواجهة وانه استعد جيدا لها، وأضاف: رغم الخسارة من الوصل إلا أن الشارقة يتمتع بروح معنوية عالية لأننا قدمنا مباراة ولا أروع وكنا الأفضل على مدى اكثر من 70 دقيقة، لذلك فإن جميع اللاعبين لديهم الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز اليوم وتقديم عرض جيد أمام شباب الأهلي.
طالب سانتو زملاءه اللاعبين بأخذ خسارة المباراة السابقة أمام الوصل بإيجابية وتحد من أجل الفوز في المباريات القادمة بداية من لقاء اليوم.
وقال سانتو ل«الخليج الرياضي»: هذه المباراة تعتبر تحديا شخصيا بالنسبة لي كلاعب وأتمنى من زملائي أن يحققوا لي رغبتي بالفوز على شباب الأهلي.
وتابع: أتمنى أن أوفق في رد اعتباري، أشعر أن المباراة تعنيني وحدي ولا بد من شد إصراري وعزيمتي ببذل أقصى الجهود وأناشد وأطلب من زملائي مضاعفة الجهود واللعب بأعلى درجات التركيز.
وأكد أن شباب الأهلي فريق كبير وجدير بالاحترام، وهم كلاعبين أحبطوا جمهورهم كثيرا وهدفهم تحقيق النتائج الإيجابية وإسعاد الجمهور الذي يشعرون بأنهم أحزنوه بالنتائج غير الجيدة، مناشدا الجمهور الدعم المعنوي بالوقوف خلف الفريق وعدم التأثر بالنتائج السابقة.
وعبر سانتو عن عدم رضاهم كلاعبين عن المستوى الذي قدموه في المباريات السابقة وقال: طالما ان الفريق يخسر فهذا لا يعفينا من المسؤولية، مؤكدا ان تركيزهم على القادم من المباريات من أجل مسح الصورة السلبية للفريق والخروج بنتيجة إيجابية وتقديم عروض مرضية للجمهور ونتائج تحسن موقف الفريق في جميع المنافسات.
وعن المباراة وصفها بالقوية والصعبة، مبيناً أنهم يدخلون أي مباراة للفوز وقال: المباراة قوية وصعبة سنخوضها بكل قوة وحماس ومن جانبنا ندخل دائما للمباريات من أجل الفوز ونسعى لتحقيقه، وفوزنا سيعطينا دافعا كبيرا للمستقبل.
وأوضح: لا أريد أن أقول إنني كلاعب سابق في شباب الأهلي أعرف كوزمين وأسلوب كوزمين حيث إن علينا بأنفسنا.
يذكر أن الشارقة يفتقد في مباراة اليوم الثنائي محمد إبراهيم ومحمد جابر بداعي اتفاقية الإعارة التي تحرم اللاعبين من اللعب أمام شباب الأهلي فريقهما السابق، كما يفقد الفريق جهود المحترف التشيلي صانع الألعاب سيزار بيناريس المتواجد مع منتخب بلاده وستكون المباراة فرصة كبيرة للمحترفَين البرازيليين ويلتون وفاندر لتقديم أوراق اعتمادهما لجمهور فريق نادي الشارقة بعد أن أثبت الأسترالي مكجوان انه مدافع مميز ولاعب جيد من خلال ما قدمه في المباريات السابقة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | سانتو: مواجهة فريقي السابق تحدٍ شخصي لي | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد