الرياضة الان | سباق دبي الشراعية المحلية 43 قدماً ينطلق اليوم | الخليج الآن

الرياضة الان | سباق دبي الشراعية المحلية 43 قدماً ينطلق اليوم | الخليج الآن
الرياضة الان | سباق دبي الشراعية المحلية 43 قدماً ينطلق اليوم | الخليج الآن

يسدل الستار اليوم على جولات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً والتي يشرف على تنظيمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2017-2018. وتشهد مياه دبي بداية من الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم انطلاق سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، والذي يسجل مشاركة كبيرة كالعادة، إذ وصل العدد ومع إغلاق باب التسجيل أمس الأول إلى 111 قارباً ستتنافس اليوم على المراكز الأولى في السباق ونيل الجوائز المالية القيمة المرصودة للحدث.
كما يشهد سباق اليوم صراعاً خاصاً من أجل الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العام لبطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً في الموسم الرياضي 2017-2018 وتتويج صاحب «الناموس»، وقد أعد النادي دروعاً فاخرة صممت في إيطاليا خصيصاً لهذه المناسبة، استمراراً لعادته السنوية في تكريم أبطال الموسم في كل فئة بعد نهاية الجولات الخاصة بها.
وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات اللازمة لإنجاح التظاهرة الكبيرة بالتنسيق والتشاور مع الشركاء الاستراتيجيين للنادي من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، والتي تحرص دوما على التعاون مع النادي لإنجاح كافة التظاهرات الرياضية التراثية البحرية أو باقي المنافسات.
من جانبه، أكد محمد عبد الله حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي أن النادي بصدد تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العام لبطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما، والتي تتضمن ثلاث جولات من بينها سباق اليوم الثالث والختامي. وقال إن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية درج منذ سنوات على تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، الأمر الذي أصبح عادة يحرص على تنفيذها كل موسم، حيث ستكون فرحة الفوز والتتويج مباشرة من خلال تقديم ثلاثة دروع فاخرة صنعت خصيصا لهذه المناسبة.
على خط متصل، قال هزيم محمد القمزي مشرف عام السباقات في نادي دبي الدولي الرياضات البحرية، إنه يتمني أن يحقق السباق النجاح المطلوب حتى يكون ختامها مسك بعد النجاح الكبير الذي أنهى عليه سباقي الجولتين الأولى والثانية قبل أسابيع قليلة.
وأكد أن نجاح المحطتين الأولى والثانية في الحدث هذا الموسم يعود في المقام الأول إلى التعاون الكبير بين النادي والدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية في إمارة دبي، ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي ومؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية) وسلطة مدينة دبي الملاحية وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والإدارة العامة للدفاع المدني ومجموعة نخيل البحرية وقناة ياس الرياضية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | سباق دبي الشراعية المحلية 43 قدماً ينطلق اليوم | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد