الرياضة الان | شباب الأهلي يستضيف الشارقة ودبا الفجيرة يطلب الثأر من الوحدة | الخليج الآن

الرياضة الان | شباب الأهلي يستضيف الشارقة ودبا الفجيرة يطلب الثأر من الوحدة | الخليج الآن
الرياضة الان | شباب الأهلي يستضيف الشارقة ودبا الفجيرة يطلب الثأر من الوحدة | الخليج الآن

إعداد:علي نجم

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يسدل الستار على الأسبوع الثاني من كأس الخليج العربي اليوم بإقامة 3 مباريات، تجمع الأولى بين عجمان والظفرة، وتضم الثانية دبا الفجيرة مع الوحدة، على أن يستقبل شباب الأهلي ضيفه الشارقة.
وسيكون تحقيق الفوز الأول شعار ستة فرق تظهر اليوم، بعدما تعادل الوحدة مع شباب الأهلي، والظفرة مع الجزيرة في الجولة الأولى، وخسر دبا الفجيرة من الوصل والشارقة من الإمارات، وعجمان من النصر.
ويسعى فريق شباب الأهلي إلى ضرب سرب من العصافير بحجر واحد، حين يستقبل في الثامنة مساء اليوم ضيفه الشارقة، وحصد شباب الأهلي نقطة واحدة في الجولة الأولى من المسابقة، حين تعادل مع الوحدة، وسيبحث عن تحقيق الفوز الأول، وتعويض الخسارة التي مني بها في مباراة العين في المرحلة الثالثة من الدوري.
ولن تشهد تشكيلة الفريق المشاركة الأولى للاعب السنغالي موسى سو العائد إلى قائمة شباب الأهلي، بعدما أعيد قيده بديلاً للأرجنتيني توماس، وذلك بسبب تواجده مع منتخب بلاده، وسيتواصل غياب الحارس ماجد ناصر وسالمين خميس بسبب الإصابة.
أما الشارقة، فسيتطلع إلى تحقيق الفوز الأول، بعدما سجل هدفه الأول هذا الموسم في مباراة الوصل في الجولة الثالثة من الدوري، وسيأمل المدرب البرتغالي بيسيرو أن تكون مباراة اليوم فرصة لزيادة التجانس بين اللاعبين الأجانب وعناصر الفريق من المحليين، قبل العودة من جديد إلى الدوري، حيث يصارع من أجل الخروج من دائرة الخطر.
ولم يحصد الشارقة سوى نقطة واحدة في المباريات الرسمية الأربع التي لعبها حتى الآن، مما سيحفز لاعبي المدرب البرتغالي على البحث عن الانتصار الأول على حساب الخصم الصعب.
وسيفتقد الشارقة خدمات كل من محمد إبراهيم ومحمد جابر؛ بسبب اتفاقية الإعارة بين الشارقة وشباب الأهلي.
ويستقبل دبا الفجيرة في الخامسة والربع مساء اليوم ضيفه الوحدة، في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى تحقيق الفوز الأول في المسابقة، ويدخل الوحدة اللقاء واضعاً نصب عينيه تحقيق الفوز، وتأكيد حالة التوهج التي يعيشها في بطولة الدوري، حيث يعتلي القمة بالعلامة الكاملة بعد 3 جولات.
وسيحاول «العنابي» تكرار مشهد الفوز على دبا الفجيرة، بعدما دك مرماه بخماسية في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح الدوري، في ليلة تألق فيها الأرجنتيني تيجالي الذي سجل ثلاثية.
وسيخوض الضيف لقاء اليوم بغياب كل من المجري دزودزاك، والكوري ريم؛ بسبب تواجدهما مع منتخب بلادهما، على أن يعمد المدير الفني الروماني ريجيكامب على إشراك بعض البدلاء من أجل منحهم فرصة المشاركة في اللقاء، مع الحفاظ على توازن تشكيلته بما يساعده على تأمين الخروج بالعلامة من ملعب المنافس.
وسيتطلع دبا إلى رد الاعتبار للخسارة الخماسية في الدوري، تكملة ما بدأه في آخر مباراتين في الدوري، عبر تحقيق الانتصار والمضي قدماً في سياسة كسب النقاط ورفع المعنويات.
وشكلت الخسارة أمام الوحدة ضربة موجعة للنواخذة في الدوري، لكن رد فعل اللاعبين كان أكثر من إيجابي ليحقق الفريق بعدها الفوز على الجزيرة وعجمان، وليحصد 6 نقاط دون أن يمنى مرماه بأي هدف.
وسيفتقد الفريق اليوم خدمات الأردني الدولي ياسين البخيت، مما سيجبر المدرب كاميلي البحث عن خيارات جديدة، والسعي للزج ببعض العناصر التي يمكن أن تساعد الفريق على الصمود أمام قوة المنافس، سواء على المستوى الدفاعي أو حتى الهجومي، حيث ينتظر المدرب البصمة التهديفية الأولى للاعب السنغالي ديالو.
وسيبحث عجمان عن الفوز الأول له هذا الموسم حين يستقبل على أرضه ضيفه الظفرة.
ومني الفريق البرتقالي حتى الآن بأربع هزائم على التوالي، دون أن يعرف حلاوة كسب ولو نقطة واحدة منذ العودة إلى عالم الأضواء، ويأمل المدرب المصري أيمن الرمادي أن تكون مباراة اليوم باكورة الصحوة بالنسبة إلى فريقه، وإن كان لا يزال يعاني سوء مستوى وتواضع مردود اللاعبين الأجانب، رغم الأداء الجيد الذي ظهر عليه الفريق في المباريات الرسمية التي لعبها في الدوري.
وسيبحث المنافس عن انتصار أول في المسابقة يعزز به فرصته في الوصول إلى الدور ربع النهائي، مستفيداً من أوراق القوة التي يراهن عليها المدرب السوري محمد قويض، والتي تتمثل في فعالية البرازيلي الميدا، أو في تواجد رمانة الوسط عادل هرماش والعائد إلى التميز أحمد علي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | شباب الأهلي يستضيف الشارقة ودبا الفجيرة يطلب الثأر من الوحدة | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد