الرياضة الان | لاعبو خورفكان وكلباء أوائل تنس الطاولة في ناشئة الشارقة | الخليج الآن

الرياضة الان | لاعبو خورفكان وكلباء أوائل تنس الطاولة في ناشئة الشارقة | الخليج الآن
الرياضة الان | لاعبو خورفكان وكلباء أوائل تنس الطاولة في ناشئة الشارقة | الخليج الآن

فاز الناشئان عبد الله علي خميس وخالد محمد عبد الله من ناشئة خورفكان بالمركز الأول لفئتي الأشبال والناشئة، في بطولة تنس الطاولة التي نظمتها ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، فيما حصد الناشئ محمد صالح من مركز ناشئة كلباء، لقب البطولة لفئة الشباب.
واستأثر سلطان فهد خليل وسلطان محمد وعبد الله عبيد لاعبو ناشئة خورفكان بمركز الوصيف للفئات الثلاث، بينما تقاسم المركز الثالث كلاً من سعود محمد من ناشئة كلباء وسعيد عبدالله من ناشئة الثميد «لفئة الأشبال»، وعبدالله علي وخالد سيف من ناشئة كلباء «لفئة الناشئة»، وعبدالهادي حسن وعبد الله محمد من ناشئة واسط «لفئة الشباب».
وتهدف البطولة إلى احتواء الناشئة والشباب في بيئة آمنة، واكتشاف الموهوبين في رياضة تنس الطاولة، وإتاحة الفرصة أمامهم إلى تطبيق ما تعلموه من مهارات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وتعزيز مستوى لياقتهم البدنية بما يسهم في إعداد كوادر وطنية قادرة على التنافس في البطولات المحلية والعربية والدولية.
وشارك في فعاليات البطولة التي أقيمت في مركز ناشئة مليحة، بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، 31 لاعباً، من المنتسبين لمراكز ناشئة الشارقة الثمانية المنتشرة في ربوع الإمارة الباسمة، لفئات الأشبال والناشئة والشباب.
واشتملت البطولة على 35 مباراة بواقع 15 مباراة لفئة الأشبال، و15 مباراة لفئة الناشئة، إضافة إلى 10 مباريات لفئة الشباب، وتغلب عبد الله خميس على سلطان فهد في المباراة النهائية لفئة الأشبال بنتيجة 2/1، كما كسب خالد محمد زميله سلطان محمد بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية لفئة الأشبال، وخسر عبدالله عبيد أمام محمد صالح بنفس النتيجة في نهائيات فئة الشباب.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | لاعبو خورفكان وكلباء أوائل تنس الطاولة في ناشئة الشارقة | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رسالة وادع من أحمد فتحي لجماهير الأهلي