في الجول يختار - أجمل 5 أهداف في ذهاب دور الـ16

في الجول يختار - أجمل 5 أهداف في ذهاب دور الـ16
في الجول يختار - أجمل 5 أهداف في ذهاب دور الـ16

انتهت متعة مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكنها تركت لنا أهدافا مميزة ستظل خالدة في الذاكرة.

FilGoal.com يقدم أفضل 5 أهداف في مباريات الجولة.

رائعة صلاح

كم هدف تم تسجيله من متابعة الكرة العائدة من القائم أو حارس المرمى؟ أهداف كثيرة. لكن كم هدف "فولو" خُلد في الذاكرة؟ أهداف قليلة للغاية؛ وهدف نجمنا المصري في شباك بورتو يعد من تلك الأهداف.

مهارة كبيرة قدمها صلاح في لقطة كانت لا تحتاج سوى لوضع الكرة بالشباك لكن محترفنا بصفوف ليفربول أراد أن يجمع بين المتعة والاستمرار في تحقيق الأرقام القياسية.

زاوية ويليان

لم يخطئ في تسديدته الثالثة أن ضرب القائم مرتين وسجل ببراعة شديدة ووضع الكرة في زاوية من المستحيل أن يتعامل معها مارك أندري تير شتيجن.

ما بين إيجواين وبيانيتش

خدع ميراليم بيانيتش دفاع توتنام ومرر الكرة لجونزالو إيجواين الذي هرب من ديلي آلي وسجل هدفا رائع ليوفنتوس في شباك هوجو لوريس.

حيلة إريكسن

حيلة رائعة من كريستين إريكسن نفذها ليتعادل لتوتنام مع يوفنتوس 2-2 ويجعل مهمته أسهل في لقاء العودة على ملعب ويمبلي. نصف جمال الحيلة يأتي في أنها سكنت شباك جيانوليجي بوفون.

عقل جوندوجان

لم يستخدم إلكاي جوندوجان هدفه الثاني أمام بازل والرابع لفريقه قدمه فقط للتسجيل بل استخدم عقله بعدما تخلص من فابيان فراي بمهارة رائعة ووضع الكرة بهدوء شديدة ودقة عالية في شباك الحارس توماس فاتشليك.

اقرأ أيضا:

شكرا لمتابعينا قراءة خبر في الجول يختار - أجمل 5 أهداف في ذهاب دور الـ16 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري فى الجول ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي فى الجول مع اطيب التحيات.

التالى بالفيديو - حديث ضاحك بين وردة وكوكا في الدوري اليوناني.. والأخير يخرج منتصرا