الرياضة الان | إغلاق التسجيل لسباق دبي للقوارب الشراعية المحلية اليوم | الخليج الآن

الرياضة الان | إغلاق التسجيل لسباق دبي للقوارب الشراعية المحلية اليوم | الخليج الآن
الرياضة الان | إغلاق التسجيل لسباق دبي للقوارب الشراعية المحلية اليوم | الخليج الآن

يغلق اليوم الخميس باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي والذي سينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ظهر يوم السبت المقبل، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2017-2018.
وحددت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية الساعة الخامسة من مساء اليوم، آخر موعد لاستقبال طلبات المشاركين عبر لجان التسجيل في مقر النادي بالميناء السياحي أو عبر لجنة السباقات بنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.
وسيتم إعلان قائمة القوارب المشاركة في الحدث اليوم، تأهباً للاستعداد لانطلاقة السباق المرتقب يوم السبت المقبل في شواطئ دبي والتي احتضنت من قبل منافسات الجولتين الأولى والثانية من بطولة دبي، وحققتا نجاحاً فاق التوقعات من خلال مشاركة تخطت المئة محمل في الجولتين.
ويتصدر الترتيب العام لمنافسات بطولة دبي في الموسم الحالي 2017-2018 القارب «الفاروق» لمالكه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبقيادة النوخذة أحمد راشد جمعة السويدي برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز بلقب الجولة الثانية، والحصول على المركز الثالث في الجولة الأولى.
ويأتي بعده القارب «الفاروق 206» المتصدر للترتيب العام صاحب المركز الثاني القارب «وداحس 153» لمالكه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبقيادة النوخذة حسن عبد الله محمد المرزوقي والذي يملك 8 نقاط جمعها من جولتين لحصوله على المركز الرابع مرتين فيهما.
ويتوقع أن يشهد الصراع على لقب بطولة دبي والتي تصل إلى محطة الختام يوم بعد غد السبت، صراعاً كبيراً بين النواخذة والبحارة، مما يجعل المنافسة تأخذ طابع الإثارة على صفحة مياه الخليج العربي الزرقاء، خاصة أن عدداً من القوارب ومن بينها القارب«برق 230» لمالكه النوخذة جابر محمد جابر الحمادي تقدم أداء متميزاً في الجولات الماضية، حيث يحتل المركز الخامس حاليا برصيد 21 نقطة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | إغلاق التسجيل لسباق دبي للقوارب الشراعية المحلية اليوم | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | "ركلات الترجيح" مفتاح تشيلي لتحقيق الإنجاز التاريخي بتاريخ الاثنين 1 يوليو 2019