ناسيمنت الأقرب لتدريب الحصن والنادي يستعد لعودة النشاط بتاريخ الخميس 2 يوليو 2020

ناسيمنت الأقرب لتدريب الحصن والنادي يستعد لعودة النشاط بتاريخ الخميس 2 يوليو 2020
ناسيمنت الأقرب لتدريب الحصن والنادي يستعد لعودة النشاط بتاريخ الخميس 2 يوليو 2020

الفجيرة: نزار جعفر

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

عزز دبا الحصن من التدابير الاحترازية عبر إجراء سلسلة من الفُحوصات الطبية للأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي، وذلك استباقاً لعودة النشاط الرياضي، كما قامت اللجنة الفنية بتجديد عقود 70% من اللاعبين لتعزيز الاستقرار الفني للفريق الأول استعداداً للموسم الجديد، فيما تقرر مغادرة 10 لاعبين من أصل 33 لاعباً مسجلين في القائمة الرسمية في مقدمتهما الثنائي البرازيلي رافائيل داسيلفا الذي انتقل للحمرية ومواطنه رود ريغو للعروبة.
وأكد محمد سيف الظهوري رئيس لجنة الاحتراف بالنادي أن اللجنة الفنية ارتأت استبعاد بعض اللاعبين لأسباب تتعلق بالأمور الفنية وأسباب أخرى تتعلق بالظروف الإدارية كانتهاء إعارات بعض اللاعبين، مع البدء في التفاوض مع لاعبين مواطنين ومقيمين لضمهم إلى الفريق.
وأوضح أن النادي قدم عرضين للثنائي العراقي محمد مصطفى محمود حسن للاستمرار لكنهما فضلا الرحيل، وأكد أن النادي يبحث عن مدرب لقيادة الفريق خلفاً للمدرب الوطني سليمان البلوشي، وعلم «الخليج الرياضي» أن البرتغالي روي ناسيمنت الذي قاد الفريق قبل موسمين يعد أقوى المرشحين.
ونوه الظهوري لاستكمال أعمال الصيانة الخاصة بمرافق النادي وفي مقدمتها تركيب أعمدة الإنارة الجديدة في الملعب الرئيسي بواسطة شركة فيليبس، وتقدم الظهوري بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي على الدعم والتعاون المستمر.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ناسيمنت الأقرب لتدريب الحصن والنادي يستعد لعودة النشاط بتاريخ الخميس 2 يوليو 2020 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | أرتيتا: أرسنال غير متأثر بخسارته أمام تشيلسي في الدوري الأوروبي بتاريخ السبت 1 أغسطس 2020