رياضة | أندية الشمال الأردنية تبحث عن إنهاء جفاء31 عاما بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

رياضة | أندية الشمال الأردنية تبحث عن إنهاء جفاء31 عاما بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017
رياضة | أندية الشمال الأردنية تبحث عن إنهاء جفاء31 عاما بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

يسعى الرمثا إلى الحفاظ على الصدارة في الدوري الأردني لكرة القدم، عندما يحل ضيفا على شباب الأردن في الجولة السادسة للمسابقة يوم السبت، ويملك الرمثا عشر نقاط في المركز الأول بثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة.

الرمثا الذي نال لقب الدوري آخر مرة في عام 1982 كان قد اقترب من التتويج آخر مرة في موسم 2011-2012 عندما تساوى مع الفيصلي بالرصيد النقطي مع نهاية المسابقة، وخسر في مباراة فاصلة 3-0 وضعت اللقب في خزائن النادي العاصمي الأزرق.

لقب الدوري الأردني بقي عصيا على الأندية التي لا تنتمي للعاصمة عمان طوال 31 عاما أي منذ نالها فرق الرمثا بالذات في نهاية موسم 1982.

اقتصار اللقب على فرق الوحدات والفيصلي وشباب الأردن طوال أكثر من ربع قرن يضع علامة استفهام حول أندية الشمال وأسباب ابتعادها عن المركز الأول في الدوري، وهو ما يرجعه بعض المحللين الرياضيين إلى هجرة اللاعبين للعب في الفيصلي والوحدات لما يملكانه من ميزانية مالية اكبر من غيرهما.

مسابقة الدوري الأردني في موسمها الحالي تضم فريقين من المنطقة الشمالية، وهما الرمثا المتصدر الحالي والحسين إربد الذي يأتي في المركز الأخير للترتيب بنقطتين فقط.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رياضة | أندية الشمال الأردنية تبحث عن إنهاء جفاء31 عاما بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | "ركلات الترجيح" مفتاح تشيلي لتحقيق الإنجاز التاريخي بتاريخ الاثنين 1 يوليو 2019