«ديربي» مثير في جدة بين الأهلي والاتحاد بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

«ديربي» مثير في جدة بين الأهلي والاتحاد بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017
«ديربي» مثير في جدة بين الأهلي والاتحاد بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

الرياض: عيسى الحكمي

تتجه الأنظار مساء اليوم، إلى استاد الجوهرة المشعة بجدة، حيث تدور المواجهة الكبرى بين قطبي جدة الأهلي والاتحاد في ختام الجولة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.
ويتجدد «الديربي» وسط ظروف فنية وإدارية مختلفة تماماً، حيث يدخل الأهلي وهو ينافس وبقوة على الصدارة برصيد 13 نقطة، في حين يحتل الاتحاد المركز السابع بسبع نقاط.
القراءة على الورق ترجح كفة الأهلي الذي يسجل انتصارات متواصلة ويمتلك عناصر أكثر قوة بقيادة المدرب ريبيروف، واللاعبين عمر السومة وسوزا وليناردو والمقهوي ومعتز هوساوي والحارس العويس، في المقابل تكمن قوة الاتحاد في المهاجم المصري محمود كهربا والتونسي العكايشي.
وتختتم الجولة بمباراة تجمع الهلال حامل اللقب بالباطن على ملعب الملك فهد الدولي وفيها يدخل الفريقان برصيد 13 نقطة.
وكان التعادل سيطر على افتتاحية الجولة، حيث لحق النصر بتعادل صعب أمام مضيفه أحد بهدفي السهلاوي وليوناردو، بعدما تقدم الأخير بهدفين نظيفين سجلهما أيمن فتيني والبرازيلي اندريمتسينورو.
وتعادل الشباب ومضيفه الشباب بهدفي ناصر الشمراني (5 و14) مقابل هدفين للمصري محمود شيكابالا (51) ويحيى المسلم (60).

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «ديربي» مثير في جدة بين الأهلي والاتحاد بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | "ركلات الترجيح" مفتاح تشيلي لتحقيق الإنجاز التاريخي بتاريخ الاثنين 1 يوليو 2019