الارشيف / أخبار الرياضة

المري وبوعزة بطلا سباق «مياه العين للدراجات الهوائية» بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

حقق سباق «مياه العين» المجتمعي للدراجات الهوائية، أمس، تفاعلاً مميزاً ومشاركة خليجية وعربية واسعة، وسط تنافس أكثر من 330 متسابقاً ومتسابقة في مختلف فئاته المعتمدة، الذي أقيم في مدينة العين بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي ضمن أجندة فعالياته الرياضية المجتمعية والرامية إلى جعل الرياضة نمط الحياة الصحية والمثالية لكافة أفراد المجتمع.
وأسفرت النتائج عن فوز المواطن أحمد المري بالسباق القصير لمسافة 47 كم بزمن قدره 1:33:50 ساعة، فيما جاء ثانياً الآخر محمد الصبيح بزمن قدره 1:34:04 ساعة.
فيما تمكن المغربي ياسين بوعزة من الفوز بالسباق الطويل لمسافة 67 كم بزمن قدره 1:58:53 ساعة، وحل في المركز الثاني الكويتي خالد الخليفة بزمن قدره 1:59:04 ساعة.
أما في السباق القصير 47 كم سيدات، فحققت الفرنسية آن فرانس المركز الأول بزمن قدره 2:06:19 ساعة، وفي السباق الطويل 67 كم حققت الإيرلندية دايريدي كيسي المركز الأول بزمن قدره 2:22:24 ساعة.
وفي ختام السباق قام خالد القبيسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي وممثلو مياه العين وشرطة العين والإسعاف الوطني بتتويج الفائزين وتقليدهم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة من فئات السباق.
من جهته تقدم خالد القبيسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي بالتهنئة لعموم الفائزين بمختلف فئات سباق «مياه العين»، مبيناً أن المجلس حريص على دعم كل فئات المجتمع بالمسابقات والفعاليات الرياضية المتنوعة بهدف جعل الرياضة وسيلة مثالية لتحسين نمط الحياة اليومية لعموم فئات المجتمع، مشيراً إلى أن المجلس فتح باب التسجيل مبكراً للمشاركة بمختلف السباقات المجتمعية المعتمدة من خلال موقع مجلس أبوظبي الرياضي الإلكتروني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر المري وبوعزة بطلا سباق «مياه العين للدراجات الهوائية» بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا