عجمان يهزم «العميد» وينال النصر الأول في الموسم بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

عجمان يهزم «العميد» وينال النصر الأول في الموسم بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017
عجمان يهزم «العميد» وينال النصر الأول في الموسم بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

دبي:«الخليج»

حقق عجمان فوزاً جديراً ومهماً على حساب مضيفه النصر 1-صفر في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس في استاد الوصل بزعبيل، لينال «البرتقالي» نصره الأول هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى ثلاث نقاط بعد أربع هزائم متوالية.
أما النصر فتوقف رصيده عند 7 نقاط في المركز الخامس، وقدم سلسلة جديدة من تذبذب مستواه، حيث سبق له الفوز على الجزيرة حامل اللقب، لكنه خسر أمام صاحب المركز الأخير، وهي عادة درج عليها في السنوات الأخيرة.
شهدت بداية المباراة محاولات جادة من الجانبين للوصول إلى الشباك، وجاءت الهجمة الأولى لصالح عجمان في الدقيقة الثانية عندما مرر مايجا الكرة لأديلسون المتمركز داخل الصندوق حاول تسديدها في المرمى نجح أحمد شامبيه في إبعادها، ولاحت فرصة للاعب النصر راشد محمد من الكرة التي توغل بها داخل الصندوق لكن حارس المرمى علي الحوسني كان أقرب ليسيطر على الموقف، ومن كرة مررها الحارس أحمد شامبيه لطارق أحمد تمكن عزيز حيدروف من خطفها وأرسل تسديدة مباغتة من مسافة بعيدة استقرت في الشباك ليتقدم عجمان بالهدف الأول في الدقيقة السابعة.
بعد استقبال شباكه للهدف عمل النصر على تكثيف هجماته من أجل تسجيل هدف التعادل والعودة إلى المباراة، من جانبه فرض دفاع عجمان رقابة مشددة على مفاتيح لعب النصر، ونجح في الحد من خطورة عبد العزيز برادة وزاراتي، واعتمد الضيوف على قيادة هجمات مرتدة سريعة شكلت خطورة كبيرة على مرمى أحمد شامبيه لكنها لم تثمر عن شيء، واستمرت المحاولات في الجانبين حتى نهاية الشوط الأول بتقدم عجمان بهدف دون رد.
استهل أصحاب الأرض الشوط الثاني بمحاولات هجومية جادة بغية تسجيل هدف التعادل، فيما تراجع عجمان أكثر لمنطقته الدفاعية من أجل المحافظة على تقدمه، مع الاعتماد على سرعة الثنائي بكاري كوني وأديلسون في الانتقال إلى منطقة النصر والسعي لخطف هدف يعقد حسابات المنافس، ومن هجمة سريعة تقدم بها بكاري كوني حصل عجمان على ركلة حرة مباشرة بالقرب من الصندوق، سددها أديلسون قوية مرت بجوار القائم، ولاحت فرصة لزاراتي من الكرة المرتدة من حارس عجمان سددها بعيداً عن الخشبات الثلاث، وكاد عبد العزيز برادة يسجل هدف التعادل للنصر لكن تسديدته القوية ارتدت من القائم الأيسر لمرمى عجمان في الدقيقة 75.
استمرت محاولات النصر لإدراك التعادل فيما تبقى من زمن المباراة، لكن صمود دفاع عجمان ومن خلفه الحارس علي الحوسني حال دون الوصول إلى الشباك ليمضي الوقت ويعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز عجمان بهدف دون مقابل للنصر.
وأكد أحمد إبراهيم لاعب النصر بعد نهاية اللقاء أن عجمان استغل هفوة وسجل هدف المباراة الوحيد، في حين ان النصر افتقد للمسة الأخيرة، مبدياً أسفه لخسارة ثلاث نقاط كان يسعى اللاعبون لتحقيقها من اجل المنافسة على المراكز الأولى.
وقال: اللقاء سرق منا، مثل هذه الهفوات غير المتوقعة تحصل، ولكن يجب أن لا نفقد الأمل ونقاتل في المراحل المقبلة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر عجمان يهزم «العميد» وينال النصر الأول في الموسم بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | "ركلات الترجيح" مفتاح تشيلي لتحقيق الإنجاز التاريخي بتاريخ الاثنين 1 يوليو 2019