راشد حسن: نلعب للفوز بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

راشد حسن: نلعب للفوز بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017
راشد حسن: نلعب للفوز بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017
دبي: مسعد عبد الوهاب

يعوّل شباب الأهلي على قوة خط هجومه ليتمكن من التفوق على مضيفه الشارقة وكسب ثلاث نقاط جديدة تعينه على مواصلة السير بطريق المنافسة على اللقب.
وأكد المدير الفني لشباب الأهلي دبي أولاريو كوزمين، جاهزية فريقه لخوض المباراة، التي يرى أنها ستكون صعبة، مضيفاً: نتوقع أن يشهد أداء الشارقة تغييرات تتعلق بأسلوب اللعب مع مدربه الجديد وبالتأكيد نتحسب لهذا الأمر للتعامل معه حتى وإن كانت التغييرات التي نتوقعها طفيفة، وبالنسبة لنا سنلعب للفوز وفي سبيلنا لذلك ستعتمد طريقة لعبنا على التوازن المطلوب وسرعة ردة الفعل من أجل كسب المواجهة، وسنأخذ بعين الاعتبار ميزة الشارقة في تنفيذ المرتدات.
من جهته، قال راشد حسن،لاعب فريق شباب الأهلي: أشكر المدرب على ثقته في قدراتي ومنحي الفرصة في المشاركة أمام الشارقة، الذي نعلم أنه فريق قوي ولعبنا معه في كأس الخليج العربي ورأينا مستوى لاعبيه، لكننا في المقابل مصرون على الفوز وكسب النقاط الثلاث.
وأضاف: أنا كلاعب ضمن المجموعة لدي تطلع كبير لتقديم كل ما في وسعي لأواصل مشاركاتي في خدمة الفريق والكل يجتهد ويعطي ما عنده ونكمل بعضنا البعض لنواصل مسيرتنا في المنافسة على الألقاب.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر راشد حسن: نلعب للفوز بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | "ركلات الترجيح" مفتاح تشيلي لتحقيق الإنجاز التاريخي بتاريخ الاثنين 1 يوليو 2019